الاثنين، 26 أكتوبر 2009

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “فرصة استثمار ذهبية للجميع” plus 14 more

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “فرصة استثمار ذهبية للجميع” plus 14 more

Link to ملخص منتديات يوم جديد

فرصة استثمار ذهبية للجميع

Posted: 26 Oct 2009 07:48 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم
ب350 جنية فقط وفر و اتعلم و استثمر و اشتغل
و احصل على عائد مادى كبير
و متزايد كل 15 يوم و حوافز
و مكافات مغرية تصل الى 30000 جنيه
و مفاجات اخرى كثيرة كل هذا و اكثر مع شركة دى ام جى
اكبر شركات التسويق المباشر فى الشرق الاوسط
لا يشترط مؤهل معين او وقت فراغ كامل
يشترط فقط الطموح و الجدية
لتحديد موعد اتصل على
0120859040
الموضوع الأصلي : فرصة استثمار ذهبية للجميع     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : mohmeddessam


القذافى : من حق الفلسطينيين امتلاك أسلحة نووية

Posted: 26 Oct 2009 07:36 AM PDT

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
في تصريحات جديدة ومثيرة من شأنها أن تشعل غضب إسرائيل ، أعلن الزعيم الليبي معمر القذافي الأحد أنه في حال أصرت إسرائيل على امتلاك السلاح النووي فسيحق للعرب عندها وبينهم الفلسطينيون امتلاك هذا النوع من السلاح.
وأضاف في مقابلة مع تليفزيون "سكاي نيوز" الأمريكي: "إذا كان الإسرائيليون يمتلكون الأسلحة النووية ، فمن حق المصريين والسوريين والسعوديين امتلاك هذا السلاح ، كما على الفلسطينيين أيضا أن يفعلوا الشيء نفسه لأن أعدائهم يملكون قدرات نووية".
وفيما يتعلق بإيران ، قال الزعيم الليبي: "إذا صنعت إيران السلاح النووي فإننا جميعا سنكون ضدها ، لكن طهران لم تقل ذلك".
وأبدى القذافى ترحيبه بمنح الرئيس الأمريكي باراك أوباما جائزة نوبل للسلام ، وشدد على أصوله الإفريقية ، قائلا :" الأمر واضح انه افريقي ونحن فخورون باننا كافارقة قدمنا شخصا افريقيا الى رئاسة الولايات المتحدة الامريكية".
واختتم قائلاً: "بشأن منحه جائزة نوبل للسلام اعتقد انه يستحقها ، ولكن منحه اياها من الآن فيه شيء من الخبث وهو أمر سابق لأوانه".
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
الموضوع الأصلي : القذافى : من حق الفلسطينيين امتلاك أسلحة نووية     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : mohmeddessam


مصر : مفاجآت مثيرة فى كارثة قطاري العياط

Posted: 26 Oct 2009 07:34 AM PDT

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن مفاجآت مثيرة حيث تبين أن عامل برج المراقبة بمكان الحادث ويدعى "سيد على طحوى" إنصرف قبل الموعد المحدد لانتهاء فترة عمله وترك البرج خاليا قبل حضور العامل المناوب، وإستقل القطار رقم 152 والذى إصطدم به القطار رقم 188 من الخلف ليلقى حتفه قبل العودة إلى بلدته حيث عثر على جثته ضمن المتوفين بمشرحة زينهم .
كما كشفت التحقيقات أن الإشارة وقت الحادث كانت حمراء وأن سائق القطار رقم 188ويدعى "أمير حليم" لم ينتبه لذلك وإستمر فى السير بسرعة كبيرة حتى إصطدم بالقطار رقم 152 ، هذا بالإضافة إلى أن جهاز التحكم الآلي كان معطلا . وذكر بيان صادر عن النيابة العامة أن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود أمر بتشكيل لجنة فنية من أساتذة كلية الهندسة بجامعة القاهرة من المتخصصين فى هندسة السكك الحديدية للتشغيل ونائب رئيس هيئة السكك الحديدية وعضو من وزارة النقل والمواصلات، وذلك لفحص السيمافورات وأبراج المراقبة الكائنة فى منطقة الحادث والقطارين المتصادمين وتفريغ المعلومات المسجلة فى الصندوقين الأسودين للوقوف على أسباب الحادث وتحديد ما إذا كان القطاران مجهزين بالوسائل الفنية اللازمة من عدمه.
الأهالي اقاموا جسورا من الأشجار لإنقاذ الضحايا
وأوضح البيان أن عدد المتوفين بلغ 18 متوفيا بينهم 12 سيدة و6 رجال، وتم نقلهم جميعا إلى مشرحة زينهم وتم تسليم 9 جثث منهم لذويهم وجار تسليم الباقين ، فى حين بلغ عدد المصابين 36 شخصا نقلوا إلى المستشفيات للعلاج العاجل وتم السماح لـ 8 من الخروج بعد إجراء الإسعافات الأولية.وأشار البيان إلى انه تم التحفظ على سائق القطار رقم 188 الذى كان من بين المصابين، وكذلك تم ضبط سائق القطار الأمامى رقم 152 والذى تمكن من الهرب بعد وقوع الحادث. كما قرر النائب العام تشكيل لجنة فنية من هيئة السكك الحديدية للتحفظ على الصندوقيين الأسودين الخاصين بالقطارين وتفريغ محتوياتهما من المحادثات التي جرت قبل وأثناء وقوع الحادث وذلك لمعرفة أسباب حدوثه .
وفى بيان مخالف للبيان السابق فيما يتعلق بعدد الضحايا ، أعلنت وزارة الصحة أن عدد ضحايا حادث التصادم بلغ 18 متوفيا و39 مصابا وذكر بيان الوزارة أنه تم تحويل 17 مصابا إلى مستشفى معهد ناصر، و4 مصابين الى مستشفى البنك الاهلى ، و3 مصابين الى مستشفى الهرم ، و3 اخرين الى مستشفى الحوامدية العام لاستكمال علاجهم بهذه المستشفيات، مشيرا إلى أن هذه الحالات تم تحويلها من مستشفى العياط والواسطة المركزيين.
مشهد لموقع الحادث
وأضاف البيان أن من بين حالات الإصابة 12 حالة خرجت من المستشفيات بعد اجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة لهم وتحسن حالاتهم واطمئنان الفريق الطبي لاستقرارها. وأشار إلى أن الفرق الطبية بمستشفيات معهد ناصر والبنك الاهلى والهرم والحوامدية تابعت الحالات التي تم تحويلها اليها، وتم إجراء الجراحات والعمليات اللازمة لهم ، وأوضاع جميع هؤلاء المصابين مستقرة حتى الآن.وكانت حصيلة سابقة من مصادر أمنية ذكرت أن الحادث الذي وقع مساء السبت 24 أكتوبر أوقع 25 قتيلا و55 جريحا. وأفاد شهود عيان أن مشرحة زينهم التى نقل إليها القتلى إستقبلت أكثر من 50 جثة وأن عدد كبير من الأهالى تجمعوا أمام المشرحة لتسلم جثث ذويهم.
من ناحية أخرى تعقد لجنة النقل والمواصلات بمجلس الشعب الاحد اجتماعاً عاجلاً برئاسة حمدي الطحان لبحث أبعاد الحادث المروع .
وشن حمدي الطحان هجوماً عنيفاً علي هيئة السكك الحديدية واتهمها بالتسيب والأهمال خاصة وان المسافة المقررة بين القطارين عشرون دقيقة وهي كافية لتحقيق السلامة والأمان. وكشف الطحان عن قيام سائق القطار الأول باخطار إدارة التحكم المركزي بالسكك الحديدية عن توقف القطار لصدمه الجاموسة ورغم ذلك لم يتوقف القطار الثاني واستمر في السير حتي وقع الحادث .
كما كشف الطحان عن عدم التزام الحكومة بمطالبة اللجنة بإنشاء جهاز لسلامة النقل بمصر يتبع رئيس الوزراء ويدرس الحوادث الجسيمة ويضع خطة لتطوير وسائل النقل ورفض الجهاز التنفيذي الذي أنشأته الحكومة لهذا الغرض وجعلته تابعاً لاحدي الوزارات. وانتقد الطحان عدم الاستغلال الأمثل للتقنية الحديثة التي تزيد من عنصر الأمان بالسكك الحديدية. ومن جانبه ، أعلن المهندس محمود سامى رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر أن النيابة الكلية بمحافظة الجيزة قامت بالتحفظ على جهاز التحكم الأتوماتيكى للقطار 188 "القاهرة - أسيوط" المعروف باسم "ايه.تى.سى" المسئول عن التحكم فى سرعة القطار طبقا لإشارات السيمافورات والسرعات المقررة على الشبكة وكذا تسجيل هذه السرعات وذلك للمعاونة فى معرفة أسباب الحوادث.
الأوناش ترفع عربات القطار المنكوب
وقال سامى فى تصريحات صحفية إنه بناء على تعليمات وزير النقل المهندس محمد لطفى منصور بالتأكد من أمن وسلامة المواطنين من خلال سلامة الجرارات وجهاز التحكم فقد قامت الهيئة مؤخرا بإصدار قرار بالتأكيد على المنع التام لإغلاق جهاز التحكم وتحويل أى سائق يقوم بإغلاقة إلى التحقيق وإيقافه عن العمل . وأضاف أنه فى الأونة الأخيرة كان هناك تأخر فى بعض الرحلات بسبب تراخى ملحوظ من قبل بعض السائقين فى تنفيذ تعليمات الأمن والسلامة .وفى السياق ذاته ، قرر وزير النقل إحالة عدد من قيادات ومسئولى هيئة السكة الحديد من مختلف مستويات الإدارة للتحقيق، ليشمل مسئولين من إدارات التشغيل والبنية الأساسية والمسافات الطويلة والقصيرة. كما قرر وزير النقل صرف تعويضات للمصابين والمتوفين فى الحادث بواقع 20 ألف جنيه للمتوفى و5 آلاف جنيه للمصاب من المجمعة التأمينية .وأصدر وزير النقل تعليمات بتشكيل لجنة فنية للوقوف على أسباب وقوع الحادث مكونة من وحدة الأمن والسلامة بالوزارة ومسئولين من هيئة السكة الحديد ومتخصصين من الجامعات المصرية .
وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر قد أعلنت فى وقت سابق إنتظام حركة تشغيل الرحلات على خط القاهرة - أسيوط فى الاتجاهين وذلك بعد أن تم رفع الآثار الناجمة عن الحادث .
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
الموضوع الأصلي : مصر : مفاجآت مثيرة فى كارثة قطاري العياط     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : mohmeddessam


فلسطينية تطعن جنديا إسرائيليا فى بطنه

Posted: 26 Oct 2009 07:32 AM PDT

طعنت فتاة فلسطينية الاحد جنديا إسرائيليا وأصابته بجروح عند معبر قلنديا بين إسرائيل والضفة الغربية المحتلة.
ووفقا للإذاعة الإسرائيلية فإن قوات الإحتلال اعتقلت الفتاة التى تبلغ من العمر 20 عاما بعد طعنها للجندي ، قائلة :" إنه تم اعتقال الفتاة إثر طعنها جنديا إسرائيليا في بطنه على حاجز قلنديا بين القدس ورام الله ".
وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية أن الجندي أصيب بجروح متوسطة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج ، مشيرة إلى أن السلطات الإسرائيلية أغلقت حاجز قلنديا بعد الحادثة ومنعت الفلسطينيين من عبوره .
ويتزامن الحادث مع اقتحام الشرطة الاسرائيلية باحات المسجد الاقصى واعتدائها على المصلين وإصابة 30 منهم واعتقال 20 آخرين من بينهم وزير شئون القدس في السلطة الفلسطينية .
ويحذر المراقبون من انفجار الأوضاع مجددا في حال واصلت إسرائيل اعتداءاتها على مدينة القدس والمسجد الاقصى المبارك.
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
الموضوع الأصلي : فلسطينية تطعن جنديا إسرائيليا فى بطنه     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : mohmeddessam


إغلاق صناديق الاقتراع في انتخابات تونس

Posted: 26 Oct 2009 07:30 AM PDT

كشفت مصادر مطلعة في تونس عن إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات التشريعية والرئاسية مساء الأحد بالتوقيت المحلي، ، وذلك في وقت شككت فيه قوى المعارضة وعدد من المنظمات الحقوقية الدولية بنزاهة العملية وشفافيتها.
ونقلت شبكة سي ان ان الاخبارية الامريكية عن تلك المصادر القول إن مكاتب الاقتراع سجلت "إقبالا لافتا للنظر" وتجاوزت نسبة الاقتراع قبل ساعتين من انتهاء التصويت حاجز 84 في المائة ، مضيفة أن أعضاء "المرصد الوطني للانتخابات" ومراقبين عرب وأجانب تابعوا سير الانتخابات التي لوح الرئيس المنتهية ولايته زيد العابدين بن علي بملاحقة كل من يشكك في نتائجها دون تقديم أو براهين.
ويتنافس في الانتخابات التي انطلقت صباح الأحد تسعة أحزاب سياسية إضافة إلى المستقلين وقد سمحت الحكومة لجميع المرشحين عرض برامجهم على شبكات الإذاعة والتلفزة حيث وزعت الحصص الزمنية بين مختلف القوائم.
وكان بن علي قد وجه كلمة للتونسيين عشية الانتخابات قال فيه إن حكومته حرصت على تأمين احترام إرادة الناخبين والناخبات والالتزام بمقتضيات القانون.
ووجه بن علي رسالة شديدة اللهجة إلى المعارضة ، قائلاً: "في الوقت الذي يعيش فيه الشعب التونسي غمرة الحملة الانتخابية الرئاسية والتشريعية في بهجة منقطعة النظير توجد قلة من التونسيين الذين لا يتورعون في هذا الوقت بالذات عن الالتجاء إلى الخارج للاستقواء بأطراف أجنبية وشحنها ضد بلادهم والتشكيك في انجازاتها ومكاسبها".
وأضاف " إرادة شعبنا فوق كل إرادة والاحتكام لصناديق الاقتراع والقبول بنتائجها من جوهر الممارسة الديمقراطية فتونس دولة القانون والمؤسسات ولن نسمح بأي تجاوز أو تدليس أو تزييف لإرادة الشعب ، وفي المقابل فان القانون سيطبق بالحزم نفسه كذلك ضد كل من يتهم أو يشكك في نزاهة العملية الانتخابية دون إثبات وبراهين".
ومن المرجح أن يفوز بن علي، 73 عاماً، في هذه الانتخابات ليحافظ بذلك على المنصب الذي يتولاه منذ أكثر من عقدين ، أمامه منافسيه وهم محمد بوشيحة، مرشح حزب الوحدة الشعبية، وأحمد الأينوبلي، مرشح الاتحاد الديمقراطي الوحدوي، وأحمد إبراهيم، مرشح حركة التجديد.
وقاطعت عدد من القوى المعارضة، وعلى رأسها حركة النهضة الإسلامية المحظورة، وحزب المؤتمر من أجل الجمهورية والحزب الديمقراطي التقدمي ، هذه الانتخابات .
وكانت منظمة "هيومان رايتس ووتش" الحقوقية أصدرت بياناً استنكرت فيه ما قالت إنها "أعمال قمعية وضوابط صارمة تفرضها الحكومة التونسية" ، محذرة من أنها ستؤدي إلى إجراء انتخابات رئاسية تفتقر إلى الحرية والنزاهة.
يذكر أن بن علي كان قد عدل الدستور بعد استفتاء عام سنة 2002 للسماح للرئيس بالترشح لعدد غير محدود من الفترات الرئاسية، كما منح المعارضة حصة تمثيل ثابتة في المجلس النيابي نسبتها 25 في المائة من المقاعد.
وبن علي يتولى رئاسة تونس منذ السابع من نوفمبر/تشرين الثاني 1987، عندما جرت إزاحة الرئيس الأول لتونس بعد الاستقلال الحبيب بورقيبة بحجة الشيخوخة وتراجع حالته الصحية والانتخابات الحالية ستفتح الباب أمام ولاية خامسة للرئيس زين العابدين بن علي تمتد لخمس سنوات.
وقد تم انتخاب بن علي لرئاسة الجمهورية في دورات 1994 ثم 1999 و 2004 وتقول القوى المعارضة إنه يحكم البلاد بقبضة من حديد معززة بأجهزة أمنية قوية، غير أن مؤيديه يشددون على وجود هامش واسع للحريات، مضيفين أن بن علي نجح في تحقيق التنمية الاقتصادية بالبلاد.
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
الموضوع الأصلي : إغلاق صناديق الاقتراع في انتخابات تونس     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : mohmeddessam


حماس تتهم السلطة الفلسطينية باعتقال سبعة من عناصرها

Posted: 26 Oct 2009 07:28 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم
اتهمت حركة "حماس" الفلسطينية الأحد الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية باعتقال أحد قادتها البارزين وستة من عناصرها في الضفة الغربية.
وذكرت صحيفة "القدس العربي" اللندنية أن "حماس" قالت في بيان صحفي الأحد إن الأجهزة الأمنية اعتقلت القيادي في الحركة فرج رمانة من منزله في مدينة رام الله الليلة الماضية.
وذكرت الحركة أن الاعتقالات طالت ستة من عناصرها في محافظات رام الله ونابلس وقلقيلية.
وتتبادل حركتا فتح وحماس اتهامات يومية باعتقال عناصر كل فصيل في الضفة الغربية وقطاع غزة منذ أكثر من عامين.
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
الموضوع الأصلي : حماس تتهم السلطة الفلسطينية باعتقال سبعة من عناصرها     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : mohmeddessam


أوباما يدين بشدة تفجيرات بغداد

Posted: 26 Oct 2009 07:25 AM PDT

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أدان الرئيس الأمريكي باراك أوباما التفجيرين الانتحاريين اللذين وقعا الأحد فى العاصمة العراقية بغداد وخلفا عشرات القتلى والجرحى ووصفهما بأنهما مشينان وأنهما محاولة لإحباط ما أسماه التقدم المحرز في العراق.
ونقلت وكالة الأانباء السعودية عن أوباما قوله في بيان له : "هذان التفجيران لا هدف لهما سوى قتل الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال وهما يكشفان برنامج الكراهية والتدمير الذي يتبناه من يريدون حرمان الشعب العراقي من المستقبل الذي يستحقه".
ومن جانبه ، قال البيت الأبيض إن أوباما اتصل هاتفيا برئيس الوزراء العراقي نوري المالكي والرئيس جلال الطالباني عقب الهجومين وتعهد بأن تقف الولايات المتحدة مع العراقيين.
وكانت وزارة العدل العراقية ومجلس محافظة وسط العاصمة قد تعرضتا لانفجارين مما اسفر عن مصرع ما يقرب من 152 عراقيا وإصابة أكثر من 600 آخرين واحتراق عشرات السيارات وأحدث الإنفجاران دماراً كبيراً في المباني المجاورة.
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
الموضوع الأصلي : أوباما يدين بشدة تفجيرات بغداد     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : mohmeddessam


أردوجان : يجب على أوباما تنفيذ وعوده للمسلمين

Posted: 26 Oct 2009 07:23 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوجان الأحد أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما يحاول أن يحل مشاكل تاريخية مزمنة ، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أنه ليس من السهل أن يطبق ما وعد به خلال فترة قصيرة.
وأضاف خلال تصريحات لقناة "الجزيرة" الإخبارية أن الرئيس الأمريكي استطاع أن يحصل على جائزة نوبل خلال عشرة أشهر من توليه رئاسة الولايات المتحدة وهذا له مردود إيجابي فى المستقبل القريب.
وتابع " أتمنى أن يكون أوباما صوتاً للمستضعفين فى العالم ويطبق وعوده للعالم الإسلامي التى أشار إليها فى خطاب القاهرة وتصريحاته التى أدلى بها فى أنقرة وعليه أن ينفذها".
وفيما يتعلق بإلغاء المناورات الأخيرة مع إسرائيل ، قال أردوجان: "نحن أخذنا بعين الاعتبار عندما قررنا ذلك ما يمليه علينا ضميرنا ومطالب شعبنا وأنا كمسئول كان علي أن أكون صوتا ناطقا بوجدان شعبي لأن شعبي يرفض مشاركة إسرائيل ولذلك تشاورنا مع الجهات المسئولة وقلنا نعم المناورات سوف تجري ولكن إسرائيل لن تشارك فيها".
واستطرد " الحرب على غزة حركت الضمير الإنسانى ، تم استخدام أسلحة دمار شامل وقنابل فسفورية ضد سكان غزة ، هل كان المطلوب أن نسكت أم أن ندين هذا العمل الإجرامي؟".
وفيما يتعلق بتقرير جولدستون ، قال رئيس الوزراء التركي: " المسئولية تقع على الأمم المتحدة ومجلس الأمن ، في غزة مستشفيات ومبان ومدارس قصفت وهدمت ، 1500 ضحية من بينهم نساء وأطفال ، وجرح 5000 فلسطيني بإصابات خطيرة رأيتها بعيني أثناء علاجهم فى أنقرة وتحدثت إليهم ، إننا نتابع تقرير جولدستون حول هذه الجرائم وسنرى النتيجة".
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
الموضوع الأصلي : أردوجان : يجب على أوباما تنفيذ وعوده للمسلمين     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : mohmeddessam


keflex antibiotic

Posted: 26 Oct 2009 07:01 AM PDT

If you expect an overdose, solicit medical attention immediately. To ask a doctor because of an online consultation, special "Health & Remedy"; to pray a advocate, limited the "Law & Mediation"; to enquire of a financial advisor supreme "Issue & Finance". [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] People could be asking in behalf of drugs from a doctor without having a solid understanding of what they could profit or lose past taking the medication. Arthritis is a interval acclimated to to report a number of sensitive conditions of the joints and bones. The Gallup Constitution was retained in 2007 to conduct the survey.
الموضوع الأصلي : keflex antibiotic     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : dollikar


keflex antibiotic

Posted: 26 Oct 2009 07:01 AM PDT

If you fancy an overdose, seek medical regard immediately. In addition to consulting an online doctor, legal practitioner or pecuniary advisor in our community, you may request a doctor, bencher or pecuniary advisor you already travail with to fix up with provision online consultations. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] Exclusive the Shared States and Redone Zealand sanction pharmaceutical companies to advertise their medications without delay to consumers, according to the FDA. The hull's untouched set-up attacks and destroys the dump, causing cut to the quick and swelling. It can lead to reduction of action, and the breakdown of bone and cartilage. The look into tool was developed with input of all of the specialty societies and accepted beside CMS.
الموضوع الأصلي : keflex antibiotic     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : dollikar


keflex antibiotic

Posted: 26 Oct 2009 07:00 AM PDT

If you think an overdose, aspire medical regard immediately. In addition to consulting an online doctor, queen's or pecuniary advisor in our community, you may request a doctor, barrister or monetary advisor you already exertion with to fix up with provision online consultations. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] People could be asking in the service of drugs from a doctor without having a firm treaty of what they could glean or be deprived of sooner than fetching the medication. The committee's untouched set-up attacks and destroys the collaborative, causing tribulation and swelling. It can lead to reduction of movement, and the run-down of bone and cartilage. The Gallup Constitution was retained in 2007 to operate the survey.
الموضوع الأصلي : keflex antibiotic     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : dollikar


keflex antibiotic

Posted: 26 Oct 2009 07:00 AM PDT

Laboratory and/or medical tests (e.g., kidney job, potassium blood level) should be performed periodically to monitor your encouragement under way or hinder in search side effects. To ask a doctor with a view an online consultation, hand-pick "Salubriousness & Remedy"; to seek from a mouthpiece, hand-picked the "Law & Mediation"; to seek a monetary advisor supreme "Issue & Fund". [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] People could be asking in the service of drugs from a doctor without having a firm sympathy of what they could benefit or be defeated sooner than fetching the medication. Polyarticular JIA (or polyarthritis) affects five or more joints, and the symptoms are merest compare favourably with to full-grown rheumatoid arthritis. The Gallup Organization was retained in 2007 to conduct the survey.
الموضوع الأصلي : keflex antibiotic     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : dollikar


keflex antibiotic

Posted: 26 Oct 2009 06:59 AM PDT

If you fancy an overdose, hope medical regard immediately. Unmistakeably ask a doctor seeking online medical information, demand a mouthpiece by reason of online legitimate par'nesis or ask a monetary advisor in the service of online pecuniary advice. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]The side effects escape a surmount read at liberty very quickl. Polyarticular JIA (or polyarthritis) affects five or more joints, and the symptoms are identical compare favourably with to full-grown rheumatoid arthritis.The survey tool was developed with input of all of the specialty societies and accepted sooner than CMS.
الموضوع الأصلي : keflex antibiotic     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : dollikar


keflex antibiotic

Posted: 26 Oct 2009 06:58 AM PDT

Any medication taken in plethora can have serious consequences. In addition to consulting an online doctor, mouthpiece or financial advisor in our community, you may solicit a doctor, bencher or pecuniary advisor you already travail with to demand online consultations. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]The side effects receive read out precise quickl. The fullness's invulnerable set attacks and destroys the joint, causing pang and swelling. It can cause to reduction of sign, and the run-down of bone and cartilage. The survey aid was developed with input of all of the specialty societies and accepted sooner than CMS.
الموضوع الأصلي : keflex antibiotic     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : dollikar


keflex antibiotic

Posted: 26 Oct 2009 06:57 AM PDT

Any medication infatuated in excessive can receive severe consequences. To ask a doctor for an online consultation, show a preference for "Health & Medication"; to seek from a counselor-at-law, limited the "Law & Mediation"; to ask a economic advisor single out "Business & Fund". [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]The side effects receive read at liberty precise quickl. Polyarticular JIA (or polyarthritis) affects five or more joints, and the symptoms are dialect right similar to adult rheumatoid arthritis.The assess dress was developed with input of all of the specialty societies and accepted aside CMS.
الموضوع الأصلي : keflex antibiotic     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : dollikar