الخميس، 29 أكتوبر 2009

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “صور نادرة للغاية لمحاكمة عرابى وتدمير الاسكندرية بمدافع الاسطول الانجليزى عام 1882” plus 14 more

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “صور نادرة للغاية لمحاكمة عرابى وتدمير الاسكندرية بمدافع الاسطول الانجليزى عام 1882” plus 14 more

Link to ملخص منتديات يوم جديد

صور نادرة للغاية لمحاكمة عرابى وتدمير الاسكندرية بمدافع الاسطول الانجليزى عام 1882

Posted: 29 Oct 2009 07:58 AM PDT



مصور مجهول التقطها ومواطن سكندرى اشتراها بـ«ألف» جنيه.. وخص بها


48 صورة نادرة لمحاكمة عرابى وتدمير الإسكندرية بمدافع الأسطول الإنجليزى عام 1882





الصورة تفضح الحدث ولو بعد حين.. كان الاستعمار يمارس قسوته قديما ضد الشعوب المحتلة، دون أن تشهد عليه صورة تهز الدنيا، وتفتح ضده نار الغضب، وفى مصر ذقنا هول ذلك حين جاء الاستعمار الإنجليزى إلى الإسكندرية بأسطوله المدجج بالمدافع والبوارج يوم 11 يوليو عام 1882.


أطلق الأسطول قذائفه على المدينة من شروق الشمس حتى غروبها، وتحولت أحياء المدينة الهادئة إلى دمار كبير، هل كان الاستعمار الإنجليزى بكل قسوته التى استمرت حتى أجبرته ثورة يوليو على أن يحمل عصاه ويرحل يعلم أن هناك من يسجل جرائمه، فى تدمير الإسكندرية؟


المؤكد.. لا.. فلو كان يعلم لما تأخر لحظة واحدة فى تدمير آلة التصوير التى التقطت جرائمه لحظة بلحظة ونعرض بعضا منها، فماذا عن قصة هذه الصور؟


رأفت أحمد الخمساوى.. مواطن سكندرى يملك هذا الكنز الثمين، ويروى قصة حصوله عليها ،قائلا: الصور التقطها مصور مجهول، وحصلت عليها من صديق لى ورثها عن والده الذى كان عاشقا للمقتنيات القديمة، ودفعت ثمنها ألف جنيه، وقمت بعملية استقصاء وبحث كبيرة للتأكد من حقيقتها، وشمل بحثى عمليات فنية وأخرى فى المراجع التاريخية، والذهاب إلى مواقع الأحداث والتأكد من كل موقع شملته الصور، بالإضافة إلى ما نشرته بعض الصحف الأجنبية وقتئذ مثل التايمز البريطانية والطان الباريسية.


وأكد الخمساوى على أن مجموعة الصور وعددها 48 صورة لا مثيل لها فى أى مكان بما فيها مكتبة الإسكندرية.إذا كان هذا عن الصور فماذا عن الكتابة المدونة فى مراجع التاريخ التى تناولت الحدث؟



فى كتابه «11 يوليو وضرب الإسكندرية» تأليف محمود عباس العقاد، وأيضا فى محاضرة ألقاها فتحى رضوان رئيس اللجنة العليا للحزب الوطنى فى 11 يوليو 1947 قالا: «كانت الحصون التى تتحصن بها المدينة قديمة لم تمتد إليها يد التجديد والترميم منذ أنشئت فى عهد محمد على، ولم تكن بها مدافع حديثة سوى مائة مدفع، لم يتم تركيب إلا 64 مدفعا منها، وكانت جميعها تفتقد أدوات التسديد والتصويب، وكان «سيف النصر بك» كومندان قلعة الفنار، ينتقل من مكان إلى آخر ومعه مسطرة واحدة يحكم بها التسديد.. استمر الضرب شديدا ومروعا منذ الساعة السابعة صباحا وحتى الحادية عشرة قبل الظهر ثم توقف، ثم عاود الضرب من جديد حتى غروب الشمس، وتم قتل الجنود المصريين وهدم الحصون، ثم تخطتها نيران المدافع إلى أحياء المدينة لتصل إلى الأهالى الآمنين لتدمر منازلهم على رؤوسهم، وتهدم المساجد، والمدارس، والكنائس، ودير الفرنسيسكان، ودور الأيتام، وكل ما تصل إليه نيران مدفعيتهم».

رأيت صورا مرسومة فقط

أسامة أنور عكاشة: لم أر من قبل أى صور حقيقية لضرب الإسكندرية وكل ما رأيته رسومات للحدث فقط.

شاهدت صورا فى كتاب العقاد

جمال الغيطانى: رأيت صورا لضرب الإسكندرية التى نشرت فى كتاب محمود عباس العقاد الذى نشرته دار أخبار اليوم بعنوان «11 يوليو وضرب الإسكندرية» وهى لا تتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة .

كان بعضها فى سجلات مكتبة البلدية التى أغلقت أبوابها

إبراهيم عبدا لمجيد: رأيت بعض الصور والرسومات فى كتب ومراجع وسجلات مكتبة البلدية بالإسكندرية والتى أغلقت أبوابها حاليا، ولم أر أى صور أخرى بخلاف ذلك.


السفن الحربية للأسطول الإنجليزى تقترب من قلعة قايتباى استعدادا لدكها


تطايرت الخطابات والطوابع أثناء تعرض مكتب البريد الإيطالى بشارع السبع بنات للقصف


مدافع محطمة بقلعة المكس - أحد الحصون التى كانت تؤمن المدينة


المدافع المصرية القديمة والحديثة محطمة أعلى قلعة قايتباى


حصن السلسلة أيضا تم دكه وتحطيمه وقتل جنوده بعد مقاومة باسلة


ولم تسلم دور العلم أيضا.. حيث تعرضت المدرسة الإيطالية «الدون بسكو» بشارع الخديو للتدمير


ووسط دمار المدينة تقف القنصلية الإنجليزية برشدى تزهو بعدم التدمير


وامتد الظلم ليصل إلى محاكمة العرابيين الوطنيين الذين استبسلوا فى الدفاع عن مدينتهم.. وقد استمر عرابى يقاوم بكل ما عنده من وسائل ولولا الخيانة التى تعرض لها، فربما كان لعب دورا محوريا فى مقاومة الإنجليز.


ووسط كل هذا الدمار تُسرع القوات الإنجليزية لحماية الخديو توفيق فى ثكنات مصطفى كامل دون أن تدمع له عين على الموتى والجرحى من أبناء الوطن الذى يحكمه، وبناء عليه أصدر أمرا يحذر من مقاومة الإنجليز ومن يخالف فإنه يتعرض لشديد العقاب.


أنوار فنار الإسكندرية الذى كان يرشد السفن اختفت بعد تعرضه للتدمير


حتى المساجد لم تسلم من نيران مدفعية الإنجليز.. مشهد من مسجد «سيدى تمراز» بمنطقة المرسى أبى العباس بعد تدميره


لم تفلح محاولة لجوء الأهالى لمنازلهم هربا من نيران القصف حيث تهدمت فوق رؤوسهم فى قلب ميدان المنشية


تم ،،

كابتن بلاك ملك الحصريات


مصر بعد عشروميت سنة

Posted: 29 Oct 2009 07:54 AM PDT

السلام عليكم


ازيكم شباب ربما ان ده يكون الحال كمان سنين بس كام العشروميه دول الله اعلم














مع تحياتى $كابتن بلاك$

الموضوع الأصلي : مصر بعد عشروميت سنة     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : cabtin black


÷مصر ف القران الكريم ÷

Posted: 29 Oct 2009 07:52 AM PDT

مصر .. أو كما يطلق عليها " أرض الحضارات" في تاريخ الإنسانية ، لها معالمها الحضارية المتميزة والثروة المعرفية الضخمة - طوال سبعة آلاف سنة من عمر الزمن - التي مكنتها من السيادة والتفوق والريادة دائما في العلوم والفنون والثقافة والعمارة وفي جميع مجالات الإنسانية .

لقد كانت لمصر دائما خصوصيتها التي تنفرد بها علي كل الحضارات والأمم، فهي تعتبر أقدم دولة في العالم لها كيان مجتمعي واحد بحدوده الجغرافية الحالية .

فقد أطلق اسم مصر علي المنطقة التي تضم حوض النيل الأدنى أي المنطقة الممتدة من النوبة جنوبا حتى البحر المتوسط شمالا، ومن البحر الأحمر شرقا حتى الأراضي الليبية غربا .. وهذه المنطقة كانت مشوار نهر النيل الذي بدأ مسيرته من قلب أفريقيا من منطقة البحيرات العظمي حتى يصل إلي قلب السودان الشمالي حيث تتدفق في شريانه الرئيسي مياه الروافد الحبشــية التي استمدت مياهها من الأمطار ، ثم يبدأ النهر في الاستقرار بعد أن يجتاز منطقة الجنادل جنوب أسوان ، ويستمر كذلك إلي أن يبلغ مصبيه علي البحر المتوسط.

ومصر من المناطق القليلة في العالم التي حافظت علي اسمها طوال مراحل تاريخها أي أن اسم مصر ظل علما علي هذه المنطقة دون تغيير .. ولكن كيف أطلق اسم مصر ؟

هناك آراء متعددة منها ما قاله العرب من أن هذه المنطقة سميت باسم مصر قبل الطوفان " طوفان نوح " عندما نزلها نقراوس بن مصرا يم بن مركابيل بن روابيل بن غرياب بن آدم عليه السلام .

وقد أسماها نقراوس علي اسم أبيه "مصرا يم" تكريما له وتعبيرا عن تقديره وحبه له. يري آخرون أنها سميت بهذا الاسم نسبة إلي مصر بن بنصر بن حام بن نوح الذي نزلها بعد الطوفان .

وقد عرفت مصر في العهد الفرعوني بأسماء منها " كيمبيت " وتعني الأرض السوداء وتمييزا لها عن الأراضي الصحراوية الصفراء والجبلية الحمراء و" ثيميرا " أو " ثامير " وتعني أيضا الأرض السمراء الخصبة.

ومن الأسماء التي أطلقت علي مصر وعلي مدينة ممفيس "هيكوبتاح" أو كوبتاح أي قصر أو منزل أو أرض الإله بتاح ومن هذه الكلمة اشتق اليونانيون Aigyptus ومنها اشتق اسم مصر الحاليEgypt . وكلمة مصر لغة تعني البلاد التي علي الحدود ، البلاد الوفيرة الخيرات وتعني الحضر .. لقد سميت مصر لأنها كل ذلك بل والأكثر من ذلك أنها البلد والأرض التي جاء ذكرها في القرآن الكريم .

يقول الدكتور جمال حمدان في كتابه " شخصية مصر" " تنفرد مصر بين العرب ولكن موقعها الجغرافي يأتي ليمنحها المزيد من التفرد وابرز ما في هذا الموقع أنه كالقلب من الجسم. واسطة العقد ، وهمزة الوصل بين آسيا العربية وأفريقيا العربية" .

وإذا كان المتفق عليه أن مصر جزء من المشرق العربي وإذا كان البعض رآها تجمع ما بين المشرق والمغرب فإنها هي التي قدمت المغرب العربي إلي المشرق تاريخيا وجغرافيا. إن مصر ليست وحدة جغرافية فحسب بل هي أيضا وحدة تاريخية وعرقية.

فشعب مصر شعب واحد بكل المقاييس. فبحكم الموقع امتزج مع أجناس أخري وشعوب أخري. ولكنه كون من كل ذلك وحدة بشرية متجانسة شاركـت فـي كافـة ألوان النشاط الإنساني. وحقق في ذلك إنجازات تاريخية تشهد بها الحضارة الإنسانية في مراحلها المختلفة .

إن خريطة مصر تتسع وتتغير عمرانيا وسكانيا وتتعاقب الأجيال تواكب المتغيرات الجديدة وتضع بصماتها علي مر الأزمان .. إن أحداثا كثيرة حركت مصر والعالم ، وفي إطار النظام العالمي الجديد الذي يتشكل في القرن الحادي والعشرين فإن مصر تواصل مسيرتها ودورها الثقافي والحضارى الذى أصبح سمة ملازمة للعولمة وثورة الاتصالات والمعلومات لتستقبل بها الحركة السريعة النشطة للألفية الثالثة

من فضائل مصر أن الله عز وجل ذكرها في كتابه العزيز في أربعة وعشرين موضعا خمسة منها بصريح اللفظ وتسعة عشر ما دلت عليه القرائن والتفاسير فأما صريح اللفظ فمنه قوله تعالى في سورة البقرة(وَإِذْ قُلْتُمْ يَا مُوسَى لَن نَّصْبِرَ عَلَىَ طَعَامٍ وَاحِدٍ فَادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُخْرِجْ لَنَا مِمَّا تُنبِتُ الأَرْضُ مِن بَقْلِهَا وَقِثَّآئِهَا وَفُومِهَا وَعَدَسِهَا وَبَصَلِهَا قَالَ أَتَسْتَبْدِلُونَ الَّذِي هُوَ أَدْنَى بِالَّذِي هُوَ خَيْرٌ اهْبِطُواْ مِصْراً فَإِنَّ لَكُم مَّا سَأَلْتُمْ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ وَالْمَسْكَنَةُ وَبَآؤُوْاْ بِغَضَبٍ مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُواْ يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ الْحَقِّ ذَلِكَ بِمَا عَصَواْ وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ )
وقوله تعالي في سورة يونس(
وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى وَأَخِيهِ أَن تَبَوَّءَا لِقَوْمِكُمَا بِمِصْرَ بُيُوتًا وَاجْعَلُواْ بُيُوتَكُمْ قِبْلَةً وَأَقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ )
وقوله تعالي في سورة يوسف(
وَقَالَ الَّذِي اشْتَرَاهُ مِن مِّصْرَ لاِمْرَأَتِهِ أَكْرِمِي مَثْوَاهُ عَسَى أَن يَنفَعَنَا أَوْ نَتَّخِذَهُ وَلَدًا وَكَذَلِكَ مَكَّنِّا لِيُوسُفَ فِي الأَرْضِ وَلِنُعَلِّمَهُ مِن تَأْوِيلِ الأَحَادِيثِ وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ )
وقوله تعالي في سورة يوسف ايضا(فَلَمَّا دَخَلُواْ عَلَى يُوسُفَ آوَى إِلَيْهِ أَبَوَيْهِ وَقَالَ ادْخُلُواْ مِصْرَ إِن شَاء اللّهُ آمِنِينَ )
وقوله تعالي في سورة الزخرف(
ونادى فرعون في قومه قال يا قوم اليس لي ملك مصر وهذه الانهار تجري من تحتي افلا تبصرون ).....................

وأما ما دلت عليه القرائن فمنه قوله عز وجل ولقد بوأنا بني إسرائيل مبوأ صدق وقوله عز وجل وآويناهما إلى ربوة ذات قرار ومعين قال ابن عباس وسعيد بن المسيب ووهب بن منبه وغيرهم هي مصر وقوله تعالى فأخرجناهم من جنات وعيون وكنوز ومقام كريم وقوله تعالى وأورثنا القوم الذين كانوا يستضعفون مشارق الأرض ومغاربها التي باركنا فيها يعني مصر وقوله تعالى كم تركوا من جنات وعيون وزروع ومقام كريم ونعمة كانوا فيها فاكهين كذلك وأورثناها قوما آخرين يعني قوم فرعون وأن بني إسرائيل أورثوا مصر وقوله تعالى ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين ونمكن لهم في الأرض ونرى فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون وقوله عز وجل مخبرا عن نبيه موسى عليه السلام يا قوم ادخلوا الأرض المقدسة التي كتب الله لكم ولا ترتدوا على أدباركم فتنقلبوا خاسرين وقوله عز وجل مخبرا عن فرعون يا قوم لكم الملك اليوم ظاهرين في الأرض وقوله عز وجل وتمت كلمة ربك الحسنى على بني إسرائيل بما صبروا ودمرنا ما كان يصنع فرعون وقومه وما كانوا يعرشون وقوله تعالى مخبرا عن فرعون أتذر موسى وقومه ليفسدوا في الأرض ويذرك وآلهتك يعني أرض مصر وقوله تعالى مخبرا عن نبيه يوسف عليه السلام اجعلني على خزائن الأرض إني حفيظ عليم وقوله تعالى وكذلك مكنا ليوسف في الأرض يتبوأ منها حيث يشاء نصيب برحمتنا من نشاء وقوله تعالى مخبرا عن بني إسرائيل ربنا إنك آتيت فرعون وملأه زينة وأموالا في الحياة الدنيا وقوله تعالى مخبرا عن نبيه موسى عليه السلام عسى ربكم أن يهلك عدوكم ويستخلفكم في الأرض وقوله تعالى أو أن يظهر في الأرض الفساد يعني مصر وقوله تعالى وجاء رجل من أقصى المدينة يسعى وقوله عز وجل إن فرعون علا في الأرض وجعل أهلها شيعا وقوله تعالى مخبرا عن ابن يعقوب عليه السلام فلن أبرح الأرض يعني أرض مصر وقوله تعالى إن تريد إلا أن تكون جبارا في الارض(مصر).........



-------------------------
الموضوع الأصلي : ÷مصر ف القران الكريم ÷     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : الفهد المصري


اختراع لمدمنى الانترنت

Posted: 29 Oct 2009 07:48 AM PDT

الان الشركات العالمية تبحث عن وسائل لتضمن الراحة لمدمني الانترنت والحاسوب وللذين يجلسون امام الحاسوب فترة كبيرة مما يسبب لهم اوجاع في مناطق مختلفة في انحاء الجسم .


وما توصل اليه الخبراء هو ان يحول مكتبة الحاسوب الى مكتبة متنقلة ، تستطيع الانحناء بدرجة تلائم طلبك وراحتك وكما انك تستطيع تحويلها ايضا الى وضعية افقية بذلك تستطيع ان تشاهد الشاشة وان مستلقى على السرير .




[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]




[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]




[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]




[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



كابتن بلاك ملك الحصريات..............فى يوم جديد بيت الحصريات...........
الموضوع الأصلي : اختراع لمدمنى الانترنت     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : cabtin black


ّ*فلسطين ف القران الكريم *ّّ

Posted: 29 Oct 2009 07:37 AM PDT

منذ اقدم العصور نالت أرض بلاد فلسطين من المكانة ما لم يؤتى لغيرها من البلاد .

فهي أرض الرسالات التي اختارها الله عز وجل دون غيرها ليبعث عليها اغلب الرسل والأنبياء. وهي ارض المحشر آخر محطات البشر على وجه الأرض وكفاها شرفاً أنها استضافت اعظم رحلة في تاريخ البشرية (الإسراء والمعراج).

لكن الله عز وجل أراد أن يتوج هذا التكريم بذكرها وبالإشارة إليها في القرآن الكريم ليكون دليلاً دامغاً وشاهداً أبديا على عظمة هذه الأرض وعلو شأنها .

وفي هذا الموضوع سأحاول جاهداً أن اذكر معظم المواضع التي أشير فيها إلى بلادنا العزيزة في القرآن الكريم .



الموضع الأول } سبحان الذي أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا إنه هو السميع البصير{ الإسراء.

اجمع المفسرون على أن المقصود بالمسجد الأقصى بيت المقدس وسمي الأقصى لبعد المسافة بينه وبين المسجد الحرام ولم يكن حين إذن وراءه مسجد ولقد وصف الله تعالى المسجد الأقصى بقوله( الذي باركنا حوله)أي بالأنهار والثمار والأنبياء والصالحين فقد بارك الله سبحانه وتعالى حول المسجد الأقصى ببركاته في الدنيا والآخرة وعن ابن عباس أن الأرض التي بارك الله فيها حول المسجد الأقصى هي فلسطين والأردن وقال أبو قاسم السهيلي: قوله الذي باركنا حوله يعني الشام ومعناه في السريانية الطيب لطيبه وخصبه وقيل سمي الشام مباركاً لأنه مقر الأنبياء وقبلتهم ومهبط الملائكة والوحي وفيه يحشر الناس يوم القيامة.

الموضع الثاني } وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علواً كبيرا{

ذكر الشوكاني في تفسير الآية أن المراد بالأرض أرض الشام وبيت المقدس.

الموضع الثالث } يا قوم ادخلوا الأرض المقدسة التي كتب الله لكم ولا ترتدوا على أدباركم فتنقلبوا خاسرين { المائدة/21.

روي عن ابن عباس وابن زيد في المقصود بالأرض المقدسة أنها أرض أريحا وقال الزجاج أن الأرض المقدسة هي دمشق وفلسطين وبعض الأردن وعن قتادة أنها الشام وروى ابن عساكر عن معاذ بن جبل أن الأرض المقدسة ما بين العريش إلى الفرات.

الموضع الرابع } واورثنا القوم الذين كانوا يستضعفون مشارق الأرض ومغاربها التي باركنا فيها وتمت كلمة ربك الحسنى على بني إسرائيل بما صبروا ودمرنا ما كان يصنع فرعون وقومه وما كانوا يعرشون { الأعراف/137.

روي عن الحسن البصري وقتادة في تفسير (مشارق الأرض ومغاربها التي باركنا فيها) أنها ارض الشام وذكر الشوكاني أن الأرض هي أرض مصر والشام ولكن ابن جرير الطبري استبعد كونها ارض مصر فقال(فإن ذلك بعيد عن مفهوم الخطاب مع خروجه عن أقوال أهل التأويل والعلماء بالتفسير وعن زيد بن أسلم قال هي قرى الشام وعن عبد الله بن شوذب: فلسطين وعن كعب الأحبار قال: ان الله بارك في الشام من الفرات إلى العريش.

والمراد بالمباركة في ارض الشام قال الشوكاني (والمباركة فيها إخراج الزرع والثمار فيها على أتم ما يكون وانفع ما ينفق ). وذكر ابن جرير الطبري أن المراد بذلك ( هو جعل الخير فيها ثابتاً دائما لأهلها).

الموضع الخامس } ونجيناه ولوطاً إلى الأرض التي باركنا فيها للعالمين{ الأنبياء/71

ذكر المفسرون أن الأرض هي ارض الشام وقيل بيت المقدس لأن منها بعث الله اكثر الأنبياء وعن ابن عباس في تفسير الآية: يريد نجيناإبراهيم ولوطاً إلى أرض الشام وكانا بالعراق.

الموضع السادس } ولسليمان الريح عاصفة تجري بأمره إلى الأرض التي باركنا فيها وكنا بكل شيء عالمين{ الانبياء /81.

روي عن ابن عساكر أن (الارض التي باركنا فيها ) أرض الشام ووافقه في ذلك الشوكاني وكذلك ذكر الطبري في تفسيره وقال ابن تيمية ( انها كانت تجري إلى أرض الشام التي فيها مملكة سليمان).

الموضع السابع } ولقد كتبناه في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون{ الانبياء/105 .

عن ابن عباس أن المراد بالأرض المقدسة (أي ارض الشام وفلسطين ) ووافقه في ذلك الشوكاني وذكر مجيد الدين الحنبلي في أحد الأقوال (أنها الأرض المقدسة ترثها أمة محمد .

الموضع الثامن } وشجرة تخرج من طور سيناء { المؤمنون/20.

ذكر القرطبي أن طور سيناء من أرض الشام وقيل هو جبل فلسطين وقيل أنه بين مصر وايليا ومنه نودي موسى عليه السلام وذكر الشوكاني أنه جبل بيت المقدس.

الموضع التاسع } وجعلنا ابن مريم وأمه آية وآويناهما إلى ربوة ذات قرار معين{ المؤمنون /50.

أخرج ابن جرير عن مرة النهزي قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (الربوة الرملة) وعن ابن عساكر عن ابي هريرة أنها (أي الربوة) الرملة من فلسطين وقال قتادة وكعب أنها بيت المقدس وقال سدى أنها فلسطين وعن ابي العالية هي ايليا لأرض بيت المقدس.

الموضع العاشر } ولقد بوأنا بني إسرائيل مبوأ صدق ورزقناهم من الطيبات فما اختلفوا حتى جاءهم العلم إن ربك يقضي بينهم يوم القيامة فيما كانوا فيه يختلفون{ يونس/93.

المراد هنا بالمبوأ هنا المنزل المحمود المختار وقيل هو أرض مصر وقيل الأردن وفلسطين وقيل الشام . وذكر محمد رشيد رضا في تفسير " مبوأ صدق" هو منزلهم (أي بني إسرائيل) من بلاد الشام الجنوبية المعروفة بفلسطين.

الموضع الحادي عشر } فحملته فانتبذت به مكانا قصياً{ مريم 22.

ذكر المفسرون في معنى الآية أن مريم تنحت بالحمل إلى مكان بعيد قال ابن عباس إلى أقصى الوادي وهو وادي بيت لحم بينه وبين ايليا أربعة أميال وايليا أحدأسماء بيت المقدس.

الموضع الثاني عشر } في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالغدو والأوصال{ النور/36.

البيوت هي المساجد عند اكثر المفسرين وعن الحسن هو بيت المقدس يسرج فيه عشرة الاف قنديل وقال ابن زيد انها المساجد الاربعة الكعبة ومسجد قباء ومسجد المدينة وبيت المقدس.

الموضع الثالث عشر } واستمع يوم يناد المناد من مكان قريب{ ق/41

روي عن ابن عباس في معنى قوله " من مكان قريب" أي من صخرة بيت المقدس وقال قتادة كنا نحدث أنه ينادى من صخرة بيت المقدس وقال الكلبي وكعب : وهي أقرب الارض الى السماء.

الموضع الرابع عشر } وجعلنا بينهم وبين القرى التي باركنا فيها قرى ظاهرة وقدرنا فيها السير سيروا فيها ليالي وأياما أمنين{ سبأ/18

ذكر ابن كثير في تفسيره نقلا عن الحسن ومجاهد وقتادة وغيرهم أن المقصود بالقرى يعني قرى الشام وكما نقل ايضا عن ابن عباس قوله القرى التي باركنا فيها بيت المقدس وقال ابن تميمة " هو ما كان بين اليمن – مساكن سبأ – وبين قرى الشام القرى المباركة من العمارة القديمة".

الموضع الخامس عشر } هو الذي أخرج الذين كفروا من أهل الكتاب من ديارهم لأول الحشر{ الحشر/2.

المراد بأول الحشر أي جمعهم في الدنيا في بلاد الشام والمقصود بأهل الكتاب هنا بني النضير حينما أجلاهم النبي صلى الله عليه وسلم عن المدينة وذكر عن الزهري أنه قال: " كان جلاؤهم أول الحشر في الدنيا الى بلاد الشام " وقال ابن زيد لأول الحشر الشام وروي كذلك عن قتادة وذكر ابن كثير عن ابن عباس أنه قال من شك في أن ارض المحشر هنا يعني الشام – فليقرأ هذه الآية ثم ذكرها .

الموضع السادس عشر والسابع عشر } والتين والزيتون وطور سنين { التين/1-2 .

اختلف المفسرون في المقصود بالتين والزيتون هل هو ذات الثمرتين أو انهما إشارة الى شيء أخر وعلى الرأي الثاني اختلفوا ايضاً في تحديد المشار اليه فعن ابن زيد التين مسجد دمشق والزيتون مسجد بيت المقدس وعن ابن عباس التين مسجد نوح على الجودي والزيتون مسجد بيت المقدس . والقائلون بهذا القول ذهبوا اليه لان القسم بالمسجد موضع العبادة والطاعة فلما كانت هذه المساجد في هذه المواضع التي يكثر فيها التين والزيتون وذهب جماعة اخرى من المفسرين أن المقصود بالتين والزيتون المدنالتي تكثر زراعتها فيها فعن كعب أن التين دمشق والزيتون بيت المقدس وعن شهر بن جوشب التي الكوفة والزيتون الشام .

وذكر الشوكاني في سبب القسم " وطور سنين" أنما اقسم الله بهذا الجبل لأنه بالشام وهي الأرض المقدسة كما في قوله " الى المسجد الاقصى الذي باركنا حوله" وأعظم بركه حلت به ووقعت عليه تكليم الله لموسى عليه.

الموضع الثامن عشر }وإذا قلنا ادخلوا هذه القرية فكلوا منها حيث شئتم رغداً وادخلوا الباب سجداً وقولوا حطة نغفر لكم خطاياكم وسنزيد المحسنين{ البقرة/58

اختلف العلماء في تعيين القرية فقال الجمهور هي بيت المقدس وقيل اريحا من بيت المقدس وقال ابن كيسان انها الشام . وذكر الضحاك انها الرملة والاردن وفلسطين وتدمر وعن ابن عباس أن الباب المذكور في الآية يدعى باب الحطة من بيت المقدس.

الموضع التاسع عشر } فلما فصل طالوت بالجنود قال إن الله مبتليكم بنهر { البقرة /249

ذكر قتادة في المراد بالنهر الذي ابتلاهم الله به هو نهر بين الاردن وفلسطين وذكر الشوكاني عن ابن عباس انه نهر الاردن وعن ابن عباس ايضاً انه نهر فلسطين .

الموضع العشرون }أو كالذي مر على قرية وهي خاوية على عرشها { البقرة /259

ذكر القرطبي أن القرية المذكورة هي بيت المقدس في قول وهب بن منبه ةقتادة وغيرهم والذي أخلى بيت المقدس حينئذ بخنصر وكان والياً على العراق وكذلك وافقه الشوكاني وجمهور المفسرين.

الموضع الحادي والعشرون } حتى إذا أتوا على واد النمل قالت نملة يا ايها النمل ادخلوا مساكنكم لا يحطمنكم سليمان وجنوده وهم لا يشعرون { النمل /18

ذكر فخر الدين الرازي أن وادي النمل واد بالشام كثير النمل ويقع هذا الوادي بجوار عسقلان .

وأرجوا في نهاية هذا الموضوع ان يكون كل من قرأ ه قد أدرك عظمة هذه الارض ومقدار شأنها


الموضوع الأصلي : ّ*فلسطين ف القران الكريم *ّّ     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : الفهد المصري


أكبر مجموعة صوتية للشيخ محمد حسان برابط مباشر

Posted: 29 Oct 2009 07:33 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وبعد ،
فنسأل الله تعالى ألا يجعل حظنا من ديننا قولنا وأن يصلح نياتنا وأعمالنا وأن يجعل عملنا كله خالصا لوجهه الكريم وأن يثبتنا على الحق حتى نلقاه إنه ولي ذلك ومولاه .

وهذه هدية مقدمة لأخواننا أعضاء وزوار منتديات يوم جديدوهي عبارة عن أكبر مجموعة صوتية لتسجيلات الشيخ الداعي محمد حسان من محاضرات وندوات واشرطة تفوق الـ 382 مادة صوتية مقسمة على 86 مجلد
واليكم محتويات الملف المضغوط




السيرة الذاتية للشيخ محمد حسان وفقه الله بقلم أحد طلابه
الاسم الكامل: محمد بن إبراهيم بن إبراهيم بن حسان

  • ولد الشيخ في قرية دموه مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية في بيت متواضع متدين حيث تولاه بالرعاية منذ نعومة أظفاره جده لأمه الذي كان يحفظ القرآن الكريم حفظاً متقنا فضلا عن فقه الشافعية كله.
  • التحق الشيخ وهو في الرابعة من عمره بكتاب القرية وأتم حفظ القرآن الكريم وهو في الثامنة من عمره على يد شيخه المبارك فضيلة الشيخ/ مصباح محمد عوض رحمه الله تعالى ثم أنهى حفظ بعض المتون في اللغة العربية والفقه الشافعي والعقيدة .
  • التحق الشيخ بالدراسة النظامية حتى أنهى الجامعة بالحصول على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا.
  • ثم التحق مباشرة بمعهد الدراسات الإسلامية للحصول على الدراسات العليا في الدراسات الإسلامية .
  • سافر الشيخ إلى السعودية ليعمل إماما وخطيبا لجامع الراجحي لمدة تزيد على ست سنوات.
  • عمل مدرسا لمادتي الحديث الشريف ومناهج المحدثين في كليتي الشريعة وأصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فرع القصيم .
  • الشيخ متفرغ للدعوة والتدريس منذ عشر سنوات تقريبا وهو أستاذ مادة العقيدة بمعهد إعداد الدعاة بجماعة أنصار السنة بالمنصورة ورئيس مجلس إدارة مجمع أهل السنة.
مازال الشيـخ بارك الله في عمره يعمل أستاذا لمادة العقيدة بمعهد إعداد الدعاة بجماعة أنصار السنة بالمنصورة ولا أعلم أن يوما يمـر على الشيخ إلا وهو في محاضرة عامة أو في درس علم . ونسأل الله تعالى أن يمده بمدد من عنده وأن يثبتنا وإيـاه على الحق حتى نلقاه وأن يجعل هذا الجهد الكبير في ميزان حسناته يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم إنـه ولي ذلك ومولاه .

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


هذا الجزء من المحتوى مخفي[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



:n200674::n200674::n200674::n200674:
الموضوع الأصلي : أكبر مجموعة صوتية للشيخ محمد حسان برابط مباشر     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : الفهد المصري


اعظم كتاب ** القران الكريم بعدة لغات**

Posted: 29 Oct 2009 07:27 AM PDT



بسم الله الرحمن الرحيم
هذه بعض النسخ من القرأن الكريم بعدة لغات
واليكم النسخة باللغة الانجليزية

هذا الجزء من المحتوى مخفي[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
وسنتوالى النسخ الباقية
المرجع : طريق الاسلام
الموضوع الأصلي : اعظم كتاب ** القران الكريم بعدة لغات**     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : الفهد المصري


نبكي علي من مات في غزة جسدا ام نبكي علي من مات قلبه هنا???!!

Posted: 29 Oct 2009 07:19 AM PDT

[/U]
الموضوع الأصلي : نبكي علي من مات في غزة جسدا ام نبكي علي من مات قلبه هنا???!!     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : الفهد المصري


حصرياً : لفظ الجلالة الله يكتبه النحل موحدا الخالق رسالة ربانية لنا ألا من مجيب ؟

Posted: 29 Oct 2009 07:11 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقول على لسان الشيخ فؤاد داوود - جمهورية مصر العربية

وتحركت أنا على الفور لأنقل لكم من أرض الواقع على الهواء
مباشرة
ورحب بى النحل مستقبلا لنا
وتجمع ووقف عند يدى اليمنى وأنا أمسك ببرواز عسله ولم يقرصنا

ولم نلبس أى أغطية واقية رغم تحذير النحال لنا من الإقتراب من
الخلية
لأن هناك نحل مخصص للحراسة فقط سيهجم علينا وهذه وظيفته
المكلف بها فى هذه المملكة
ولكنها المعجزة لهذه الخلية الهادئة الطيبة الوديعة الذاكرة
لله وكل الخلايا
مع ملاحظة أن بقية خلايا المنحل شرسة جدا
ولكن هذه الخلية كأنها تنفذ أوامر عليا من الله أن لا تؤذى

و كأن النحل مصافحا لنا وكأنه فرح بقدومنا لزيارته
ضمن الوفود العديدة الزائرة
شاهد البرواز وأنا أحمله والنحل كله تجمع نحو يدى اليمنى تاركا بقية البرواز
وخصوصا لحظة الختام
كأنه يصافح يميننا مبايعا على شهادة التوحيد
تاركا أعماله لينشد معنا فى جماعة كلمة التوحيد شاهد المعجزة
وكان مفسحا لكاميرا الفيديو لتصويرلفظ الجلالة
بل شاهدنا أن بقية البراويز فى الخلية مزدحمة وهذا البرواز به قليل من النحل
المختار من بقية زملائه مصافحا لنا ومشى على أيدينا ووجوهنا ولم نسمع له أى
طنين ونحن ننادى ونشرح كأنه يسمعنا فرحا بنا ولم يقرصنا
فهل من متدبر ومتعظ
النحل موحدا لله ويدعوا كل الناس للتوحيد
و للمسلمين لتصحيح عقيدتهم أولا
مذكرنا
بالهدهد الذى كان سببا فى إسلام مملكة سبأ
وهكذالفظ الجلالة الله ينطق به كل المخلوقات
وكان الإنسان أكثر شىء جدلا
{وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِن كُلِّ مَثَلٍ
وَكَانَ الْإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلاً }
ينطق بها النحل وكتبها لنا بشمعه فى خلاياه
وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً
وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ} ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ
فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ
مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً
لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ{
لعلنا نتعظ ونؤمن به الواحد الأحد ,
وكتبها السحاب فى السماء يوم عرفات
رسالة لنا نحن البشر أن الكون كله يسبح لله
{تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن
مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ
تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }
ويدعونا نحن البشر أن نوحده
مما جعلت الهدهد لم يعجبه شرك بعض الناس فتحمل مسؤولية الدعوة إلى التوحيد
أولا
وياليتنا نكن إيجابين ونتحرك ونغار من الهدهد ونتعلم منه
البدء بالأولويات الكبرى ولا يفنى عمرنا فى تضخيم الجزئيات
وَتَفَقَّدَ الطَّيْرَ فَقَالَ مَا لِيَ لَا أَرَى الْهُدْهُدَ أَمْ كَانَ
مِنَ الْغَائِبِينَ{ لَأُعَذِّبَنَّهُ عَذَاباً شَدِيداً أَوْ لَأَذْبَحَنَّهُ
أَوْ لَيَأْتِيَنِّي بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ{ فَمَكَثَ غَيْرَ بَعِيدٍ فَقَالَ
أَحَطتُ بِمَا لَمْ تُحِطْ بِهِ وَجِئْتُكَ مِن سَبَإٍ بِنَبَإٍ يَقِينٍ{
إِنِّي وَجَدتُّ امْرَأَةً تَمْلِكُهُمْ وَأُوتِيَتْ مِن كُلِّ شَيْءٍ وَلَهَا
عَرْشٌ عَظِيمٌ{ وَجَدتُّهَا وَقَوْمَهَا يَسْجُدُونَ لِلشَّمْسِ مِن دُونِ
اللَّهِ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَصَدَّهُمْ عَنِ
السَّبِيلِ فَهُمْ لَا يَهْتَدُونَ{ أَلَّا يَسْجُدُوا لِلَّهِ الَّذِي
يُخْرِجُ الْخَبْءَ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَيَعْلَمُ مَا تُخْفُونَ
وَمَا تُعْلِنُونَ{ اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ
الْعَظِيمِ
حتى النمل الذى يسكن بيوتنا يعرفنا ويعرف أسمائنا ويوحد الخالق
حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِي النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا
النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لَا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ
وَجُنُودُهُ وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ{ فَتَبَسَّمَ ضَاحِكاً مِّن قَوْلِهَا
وَقَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ
عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي
بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ{

وهو أمة عابدة لله مثلنا

{وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ
أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى
رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ }
الكل يسبح لله ويدعوا لوحدانية الخالق حتى أنه فى أخر الزمان من كثرة كلام
الدعاة من بنى البشر ولا مجيب لهم من قسوة القلوب
فسيخرج لهم الله دابة تكلمهم
{وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ
الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ
}
لذا كان واجبا على أن أغتنم هذه الفرصة الذهبية ولا نجعلها تمر دون تدبر وهكذ
ا المسلم الذى يقول أنه مسلم دائما وظيفته الأساسية الدعوة إلى الله
وليس الفتوى فلها نفرها المتخصصون
{وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً
وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ }
وخيرية هذه الأمة فى وظيفتها الأساسية
{كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ
وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ
الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ
الْفَاسِقُونَ }
عسى أن ينفع الله بها ولو بعد حين
فَذَكِّرْ إِنَّمَا أَنتَ مُذَكِّرٌ{ لَّسْتَ عَلَيْهِم بِمُصَيْطِرٍ{ إِلَّا
مَن تَوَلَّى وَكَفَرَ{ فَيُعَذِّبُهُ اللَّهُ الْعَذَابَ الْأَكْبَرَ{ إِنَّ
إِلَيْنَا إِيَابَهُمْ{ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُمْ{
وأتوجه بكلامى وبالفيلم المصور هذا
أولا
الشيوعين فى روسيا ومن حولها الذين ينكرون وجود الله
أقول لكل شيوعى إمسك سلك به كهرباء سيقول لا حتى لا يصعقنى التيار وأموت أقول
له أرنى بعينى التيار الكهربائى الذى تخاف منه
لماذا لاترد ؟ فبهت الذى كفر ؟
كل شىء حولك يدلك على الخالق وهو الله
أنظر معى إلى هذه الخلية من النحل
من الذى أمرها أن تكتب لفظ الجلالة الله ؟
هل تستطيع أنت أن تأمر النحل أن يكتب لينين أو إستالين مثلا
لماذا سكت ولم ترد على إقرأ رسالتى حوار مع ملحد فى الموقع
وأنطق معى الأن بعد أن إقتنعت
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

هنا يمكنك مشاهدة الموضوع :
هذا الجزء من المحتوى مخفي[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
ولمشاهدة مقطع صغير

دمتم بود
ارجو نشر هذه الوصلة لتعم الفائدة بالخير
منقول عن لسان الشيخ فؤاد داوود وموقع فضيلته

هذا الجزء من المحتوى مخفي
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

الموضوع الأصلي : حصرياً : لفظ الجلالة الله يكتبه النحل موحدا الخالق رسالة ربانية لنا ألا من مجيب ؟     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : الفهد المصري


بافليوتشنكو قد يترك توتنهام قريباً

Posted: 29 Oct 2009 07:07 AM PDT



المصدر: الجزيرة الرياضية

كشف اوليج ارتيموف مدير أعمال مهاجم منتخب روسيا ونادي توتنهام الإنجليزي رومان بافليوتشنكو بأن الأخير قد يترك فريقه اللندني وينتقل إلى ناد آخر يؤمن له اللعب أساسياً في صفوفه.

ولم يعتمد مدرب توتنهام هاري ريدناب على جهود المهاجم الروسي كأساسي بالرغم أنه قدّم موسماً جيداً العام الماضي, وهو يواجه خطر الاستبعاد عن المنتخب إن بقي على دكة البدلاء, خصوصاً إن نجحت روسيا في التأهل لمونديال جنوب أفريقيا.

ونقلت صحيفة "ذي صن" عن ارتيموف قوله "تراجع مستوى بافليوتشنكو لا علاقة له بقلة المباريات التي يخوضها، بل الأمر يتعلق بالناحية الذهنية. بالطبع عدم المشاركة أساسيا والبقاء طويلاً على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين ليس أمرا جيدا لأي لاعب".

وأوضح مدير أعمال النجم الروسي "بيد أن المشكلة تكمن بأن رومان متأثر بعض الشيء لأن مدربه لا يثق به ويفضل إشراك مهاجمين آخرين".

وكان مدرب توتنهام السابق الإسباني خواندي راموس تعاقد مع بافليوتشنكو الذي يواجه حاليا منافسة شديدة مع جرماين ديفو وروبي كين وبيتر كراوتش.
الموضوع الأصلي : بافليوتشنكو قد يترك توتنهام قريباً     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : amr_kamal


سلسلة الانمي الرائعة والمحبوبة ( LoinKing ) مدبلج للعربيه

Posted: 29 Oct 2009 03:39 AM PDT

النهاردة انا جايبـ سلسة الانمي الغنية عن التعريفـ
Loin King
كاملــة
وبجودة ديفيدي

واحجام خياليــــة
وعلي سيرفرات مباشـرة

الجزء الاول

Screen Shots



التحميل ..
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
روابط التحميل:-

Rapidshare.com LiNK
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
FileSenD - مباشر
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
Filezzz
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
IFile
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
ADRiVe
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
2ShareD
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
FileGeTtY
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
FileS.To
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=

الجزء الثاني



Screen Shots




التحميل ..
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
روابط التحميل:-

Rapidshare.com LiNK
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
FileSenD - مباشر
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
Filezzz
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
ADRiVe
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
2ShareD
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
FileGeTtY
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
FileS.To
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=

الجزء الثالث



Screen Shots




التحميل ..
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
روابط التحميل:-

Rapidshare.com LiNK
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
FileSenD - مباشر
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
Filezzz
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
IFile
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
ADRiVe
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
2ShareD
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
FileGeTtY
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
FileS.To
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=
الموضوع الأصلي : سلسلة الانمي الرائعة والمحبوبة ( LoinKing ) مدبلج للعربيه     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : أبو عناز


حصريا فلم الانيماشن الكوميدي الرائع :: Bolt 2008 :: مدبلج بالعاميه المصريه بجوده DVDR

Posted: 29 Oct 2009 03:36 AM PDT

فيلم الانيمشن الكوميدي الرائع
Bolt 2008
مدبلج للعربيـــــــــــه ( بالعاميــه المصريه )

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 655x523 .


معلومات عن الفيلم

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

الفلم من النوع : الكرتون - الكوميديا - الفانتازيا

مدبلج للعربيـــــــــــه ( بالعاميــه المصريه )

جودة الفلم : DVDRip.Rmvb

حجم الفلم : 241 ميجا

Screen Shooots
=-=-=--=-=-=-=-=-=


هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 700x1174 .

ارجـــو من الجميــــــع تحميل هـذا الاصدار من Winrar لعدم حدوث مشاكل اثناء فك الضغط
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

للتحميل باقصى سرعه .. حمل برنامج Internet Download Manger
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


روابط التحميل:-
===========

RapidShare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=----------------------=
FileSend
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=----------------------=
MediaFire
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=----------------------=
Filezzz
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=----------------------=
Megashare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=----------------------=
Ifile
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=----------------------=
Zshare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=----------------------=
MegaUpload
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=----------------------=
SendSpace
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
=----------------------=


فيلم الكارتون الرائع :: ( Toy Story ( 1 , 2 :: مدبــلج بالعربية :: مضغوط على أكثر من

Posted: 29 Oct 2009 03:34 AM PDT

( Toy Story ( 1995
مدبلج باللهجة المصريــة






صيغــة الفيــلم : Rmvb
حجـــم الفيلم : 209 ميجـــا

Screen Shots


هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 720x994 .


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]





RapidShare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Mediafire
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Ifile
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Uploaded.to
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
HotFile
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
MegaShare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
FileSend
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Zshare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Files.to
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Load.to
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Egoshare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Speedshare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
2Shared
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
SendSpace
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
FileFactory
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
MegaUpload
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
EzyFile
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
DepositFiles
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


==-==-==-==-==-==-==-==


( Toy Story 2 ( 1999
مدبلج باللغة العربيــة





صيغــة الفيــلم : Rmvb
حجـــم الفيلم : 239 ميجـــا

Screen Shots


هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 730x1010 .


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]





RapidShare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Mediafire
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Ifile
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Uploaded.to
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
MegaShare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
FileSend
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Zshare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Files.to
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Load.to
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Egoshare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Speedshare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
2Shared
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
SendSpace
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
FileFactory
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
MegaUpload
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
Badongo
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
==-==-==-==-==-==-==-==
DepositFiles
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

الموضوع الأصلي : فيلم الكارتون الرائع :: ( Toy Story ( 1 , 2 :: مدبــلج بالعربية :: مضغوط على أكثر من     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : أبو عناز


الموسم الثاني من فيلم الانمي الجميل اطلتنس القاره المفقوده Atlantis 2: Milo's Return

Posted: 29 Oct 2009 03:29 AM PDT

السلام عليكم

الموسم الثاني من فيلم الانمي الجميل اطلتنس القاره المفقوده Atlantis 2: Milo's Return مدبلج و على أكثر من سيرفر


Atlantis 2: Milo's Return

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

معلومات عن الفلم

نوع الفيلم : مدبلج لهجة مصرية
سنة الإنتاج : 2003
مساحة الفيلم: 239 ميجا


سكرين شوت للفلم


روابط الفلم
الفلم مقسم الى 3 أجزاء
ومرفوعة على أكثر من سيرفر لتسهيل عملية التحميل
يمكن تحميل جزء وجزء آخر من أي سيرفر
الفلم بدون باسورد

rapidshare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
- [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

megaupload
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

mediafire
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

zshare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

badongo
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

depositfiles
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

hotfile
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

2shared
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الموضوع الأصلي : الموسم الثاني من فيلم الانمي الجميل اطلتنس القاره المفقوده Atlantis 2: Milo's Return     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : أبو عناز


الموسم الأول من الفلم الأسطوري اطلانتس الامبراطورية المفقودة Atlantis The Lost Empire

Posted: 29 Oct 2009 03:24 AM PDT

السلام عليكم

الموسم الأول من الفلم الأسطوري اطلانتس الامبراطورية المفقودة Atlantis The Lost Empire مدبلج مصري وعلى أكثر من سيرفر


Atlantis The Lost Empire

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

معلومات عن الفلم

نوع الفيلم : مدبلج لهجة مصرية
سنة الإنتاج : 2001
مساحة الفيلم: 249 ميجا


سكرين شوت للفلم
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

روابط الفلم
الفلم مقسم الى 3 أجزاء
ومرفوعة على أكثر من سيرفر لتسهيل عملية التحميل
الفلم بدون باسورد

rapidshare
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
- [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

megaupload
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

mediafire
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

badongo
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

depositfiles
الجزء الأول - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

hotfile
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

2shared
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] - [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الموضوع الأصلي : الموسم الأول من الفلم الأسطوري اطلانتس الامبراطورية المفقودة Atlantis The Lost Empire     -||-     المصدر : منتديات يوم جديد     -||-     الكاتب : أبو عناز