الاثنين، 19 مارس 2012

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “شركة ايزي فوركس – أسعار الذهب اليوم” plus 14 more

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “شركة ايزي فوركس – أسعار الذهب اليوم” plus 14 more

Link to ملخص منتديات يوم جديد

شركة ايزي فوركس – أسعار الذهب اليوم

Posted: 19 Mar 2012 05:22 AM PDT

شركة ايزي فوركس أسعار الذهب اليوم
الاثنين 19 مارس 2012

شركة ايزي فوركس أسعار الذهب

شركة ايزي فوركس أسعار الذهب

ارتفع سعر الذهب بعد ملامسة مستويات بين 1656.00 و 1624.00، و هي مستويات تم تحديدها في وقت سابق على أنها من المحتمل أن تكون نقطة الانعطاف الاحتمالية المتمثّلة في النقطة D التابعة لنموذج 0-5 التوافقي الصاعد، أو أن تكون نقطة اكتمال الضلع BC من نموذج 0-5 التوافقي الهابط. اختلاف نوعية النموذج المقترح لا تنفي احتمال اتجاه صاعد خلال هذا الأسبوع، حيث أن الضلع نموذج 0-5 التوافقي الهابط يتم حالياً تشكيل الضلع CD منه، و هو في اتجاه صاعد بطبيعته، فيما لو كان النموذج فعلاً 0-5 التوافقي الصاعد، فنحن على أعتاب موجة صاعدة جديدة. في النتيجة،إن أي تداول فوق مستوى 1624.00 يبقي على احتمال استمرار الاتجاه الصاعد هذا الأسبوع، آخذين بعين الاعتبار أن كسر مستوى 1598.00 يفشل نظرتنا الإيجابية.

مستويات التداول لهذا الأسبوع قد تكون بين مستوى الدعم 1590.00 و مستوى المقاومة 1735.00.
الاتجاه العام قصير الأمد صاعد و الهدف عند 1945.00 للأونصة بثبات التداول فوق 1475.00 بإغلاق الأسبوع.
الشموع الموضحة في الرسم البياني تعتمد إغلاق نيويورك

شركة ايزي فوركس أسعار الذهب اليوم فى مصر

أوقية 10,007.41 جنيه ذهب 2,252.47جرام ذهب عيار 24 321.78جرام ذهب عيار 21 281.50جرام ذهب عيار 18 241.26

ابدأ تداول الذهب واحصل على
50% بونص من شركة ايزي فوركس
احصل على %100 بونص عند ايداعك مبلغ 100 دولار أو أقل و 50% بونص على اى مبلغ ايداع حتى 2000 دولار بالإضافة الى الحصول على أفضل توصيات التداول مجانا من موقع مصر إفكس MasrFX
للمزيد من التفاصيل [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
لفتح حساب [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

إقرأ أيضا:
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


av;m hd.d t,v;s – Hsuhv hg`if hgd,l


تحميل برنامج بروكسي IP Hider لفتح المواقع المحجوبة

Posted: 18 Mar 2012 09:52 PM PDT

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] تحميل برنامج البروكسي -برنامج كسر البروكسى - برنامج البروكسي مجانا برنامج البروكسي -برنامج كسر البروكسى - تحميل برنامج البروكسي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] IP Hider من اروع برامج [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] و فتح المواقع المحجوبة IP Hider كلمة رائع شوية على البرنامج البرنامج به كمية هائلة من البروكسيات السريعة و العاملة و به اداة اختبار للبروكسى اكثر من رائعة و سهل الاستخدام جدا فقط افتح البرنامج و اختار من الخانة اليسرى اى بروكسى تفضله ستفتح معك اداة الاختبار اضغط على Start لو البروكسى شغال هتلاقيه انتقل للخاة اليمنى التى بها البروكسيات المختبرة اختاره ثم قم بتصغير نافذة البرنامج لليعمل فى شريط التسك بار [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] عليكم التسجيل بالموقع للاستمتاع ومشاهدة المزيد [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] للهم اجمعنا ومن نحب فيك على منابر من نور يوم القيامة دعواااتكم لي




jpldg fvkhl[ fv,;sd IP Hider gtjp hgl,hru hglp[,fm


افتح جميع ايميلاتك وحسابك علي الفيس بوك مع هذا البرنامج الرائع Nimbuzz

Posted: 18 Mar 2012 03:25 PM PDT

افتح جميع ايميلاتك وحسابك علي الفيس بوك مع هذا البرنامج الرائع Nimbuzz افتح جميع ايميلاتك وحسابك الفيس
افتح جميع ايميلاتك وحسابك الفيس
Nimbuzz هذا البرنامج الرائع الذى اثبت وجوده بشده فى الاونه الاخيره ، حيث إنه يتيح لك الدخول على جميع إيميلاتك فى وقت واحد مثل ( ياهو ، هوت ميل ، فيس بوك ... إلخ )
و بالاضافه الى انك يمكنك عمل مكالمات دوله من خلال شراء رصيد من الموقع الخاص بالبرنامج ..Nimbuzz for PC gives you free and low-cost calls, free instant messaging and puts all your friends in one place!
Connect with all your friends at once
IM your friends across all popular instant messaging and social networks and have a real chat, in real time, for free!!!
With one secure log-in you can access Windows Live Messenger (MSN), Yahoo, ICQ, AIM, Google Talk, Facebook, MySpace, Gadu-Gadu, Hyves and many more. Plus, you'll never forget a name or number by storing all your important contacts in the Nimbuzz Phonebook.
Call your friends for free
Use Nimbuzz to call your friends for free no matter where they are and enjoy unbeatable audio quality and ease-of-use, powered by the latest state-of-the art audio engine.
Low-cost international calls with NimbuzzOut
Buy NimbuzzOut credits and make low-cost internationals calls direct from your PC to landlines and mobile phones anywhere in the world.
Share and interact
Share music, movies and photos with your friends across all supported communities
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]




htjp [ldu hdldghj; ,pshf; ugd hgtds f,; lu i`h hgfvkhl[ hgvhzu Nimbuzz


جوجل تفكر في وضع إعلانات بين المكالمات وقبلها أو بطريقة ما!!!

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

جوجل تفكر إعلانات المكالمات وقبلها

علاقة شركة جوجل مع الإعلانات هي كعلاقة آبل مع المحاكم.. فبدون الإعلانات وعوائدها لجوجل لما رأينا اندروريد وحتى لكانت الصفحة الرئيسية لمتصفحك هي ياهو..
وكما أنه هو تخصصها وهو رأس مالها وكما أعلن رئيس مجلس إدارة جوجل إيريك شميت أن نسبة الاعلانات من أرباح جوجل هي ٩٨٪ وما تبقى وزعه على ما تشاء..
ومن هذا المنطلق.. حصلت جوجل على براءة إختراع لوضع إعلانات بين المكالمات وقبلها أو بطريقة ما ستقدمها جوجل لنا قريباً.. فقد تتصل على شركة الخطوط السعودية
وبدلاً من أن تسمع (دين دين) تجد إعلاناً لطيران ناس وعرض مميز لرحلة من الرياض إلى روما فقد كنت تبحث قبل ساعات عن أرخص الرحلات إلى روما عبر محرك بحث جوجل..
وهي الآن قد غيرت سياستها إلى أن جمعت جميع بيانات في سلة واحدة لتقدمها في جميع خدماتها..
هي الآن مجرد تكهنات على ما ستؤول عليه.. ولكن الأكيد بأن جوجل قد قدمت على براءة هذا الإختراع.. كيف سيكون؟ ومتى ستبدأ جوجل في إستبدال نغمة الرنين بإعلانات؟ هذا ما نجهله حالياً.. لكن الأمر عجيب ومهم ومثير للدهشة.. ويثير فضولي كثيراً كيف لي أن استفيد من ذلك؟ وكيف لها أن تستبدل النغمة بإعلانات؟ فهل توقع مع شركات الاتصالات مقابل مبلغ مع كل سماع؟
السينارويهات كثيرة لما ستقدم عليه جوجل..




[,[g jt;v td ,qu Yughkhj fdk hgl;hglhj ,rfgih H, f'vdrm lh!!!


هاتفك الأندرويد أصبح قادراً على طبخ الأرز أيضاً !!

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

هاتفك الأندرويد أصبح قادراً على طبخ الأرز أيضاً



هاتفك الأندرويد أصبح قادراً الأرز





اعتدنا أن نرى هواتف أندرويد تتحكم بطيف واسع من الأجهزة، من أجهزة التلفاز إلى الأنظمة الترفيهية في السيارات، وصولاً إلى جلايات الصحون. غوغل كانت أعلنت سابقاً عن ميزة Android@Home التي ستسمح لك بالتحكم بكل شيء في منزلك، بدءاً من الغسالة وفرن الغاز وانتهاءاً بالإضاءة ودرجة الحرارة.
لكن باناسونيك ذهبت أبعد من هذا، ويبدو بأن عشق اليابانيين للأرز لا ينتهي وعشقهم لدمج التكنولوجيا المتطورة مع تراثهم العريق لا ينتهي أيضاً. لهذا قامت الشركة بصنع طباخة الأرز SR-SX2 الذكية والمتطورة والتي تستطيع طبخ الأرز بعدد كبير ومختلف من الطرق ويمكن التحكم بها عن طريق تطبيق خاص بهواتف أندرويد، ويبدو بأن التطبيق متطور جداً ولا يقتصر دوره على العمليات الأساسية فحسب.
يستطيع الجهاز التواصل مع هواتف أندرويد التي تحتوي على شريحة FeliCa الذكية، أما ما هي الشريحة هذه فهي أحد اختراعات كوكب اليابان (من تطوير سوني) والتي لا تجدها في أي بلد آخر، تسمح هذه التقنية للأجهزة بالتواصل مع بعضها عبر نظام تعريف موجات الراديو RFID وهو مقياس عالمي معروف، في الواقع تقنية NFC التي يدعمها أندرويد مبنية على RFID، لكن FeliCa أكثر تطوراً ويسمح بالمزيد من التحكم على ما يبدو.
لهذا، عند حصولك على هاتف أندرويد بالمواصفات المطلوبة (لن تجده إلا في اليابان طبعاً) وعلى جهاز طبخ الأرز، تستطيع تحميل تطبيق خاص للتحكم بإعدادات الجهاز الأساسية كنوع الأرز ودرجة الحرارة المطلوبة والزمن والمزيد من الخيارات.
لكنك لست مضطراً للتحكم بالإعدادات يدوياً، إذ يوفر التطبيق وصفات جاهزة لطبخ الأرز يمكن تحميلها من الإنترنت حيث تستطيع اختيار الوصفة المطلوبة وسيقوم الجهاز بإعدادها لك على أكمل وجه.
الخبر السيء هو أن سعر الجهاز 1075 دولار، لا أحد يريد شراء طبّاخة أرز مع هاتف خاص متوافق معها إلا إذا كان يابانياً أصيلاً أو عاشقاً للثقافة والطبخ اليابانيين بجنون. لكن ربما يعطينا هذا الجهاز لمحة عن نوعية الأجهزة التي تنتظرنا بعد أن تنتشر الأجهزة التي تدعم تقنية Android@Home، فقط لو يخترعون جهازاً يستطيع طهي طبخة كاملة وليس الأرز فقط!




ihjt; hgHk]v,d] Hwfp rh]vhW ugn 'fo hgHv. HdqhW !!


تحكم بمنزلك من هاتفك الأندرويد مع مشروع Android@Home

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

تحكم بمنزلك هاتفك الأندرويد مشروع

إن كنت تعتقد بأن ما كشفت عنه غوغل خلال مؤتمر Google I/O لا يتجاوز الحديث عن نسخ أندرويد القادمة وسوق أندرويد وما إلى هنالك من الكلام المعتاد (رغم أهميته) فأنت مخطىء. غوغل أثبتت مرة أخرى بأنها تفكر أبعد من جميع الشركات وأبعد مما يمكننا تخيله أيضاً.
من ضمن الأشياء المثيرة التي أعلنتها غوغل هو مشروع Android@Home والذي سينقل منصة أندرويد من مجرد منصة للهواتف الذكية والحواسب اللوحية إلى منصة يمكن استخدامها للتحكم بمنزلك بشكل كامل. لكن كيف ذلك؟
فكرة المشروع تعتمد على أجهزة منزلية ذكية, قد تكون أنوار المنزل أو جهاز المايكروويف أو أجهزة التكييف ..الخ) تستطيع الاتصال بالهواتف أو الحواسب اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد عن طريق بروتوكولات محددة ودارات مفتوحة المصدر ستطلقها غوغل لجميع الشركات التي تستطيع تصنيع قطع متوافقة مع أجهزة أندرويد, وسيتمكن مطوروا تطبيقات أندرويد من برمجة تطبيقات تسمح لك بالتحكم بكل شيء من نظام أندرويد, تخيل أن تقوم بإطفاء أو تشغيل الأنوار من الهاتف. أو تخيل تطبيق المنبه Alarm الذي تستيقظ على صوته وقد تم ربطه بنظام الإضاءة في منزلك بحيث يقوم بتشغيل الأنوار تدريجياً عند استيقاظك وربما تشغيل نظام تشغيل الصوتيات لديك في المنزل على موادك الصوتية المفضلة.
بعد سنة أو سنتين من الآن سيأتي فرن المايكروييف الذي ستشتريه مع تطبيق أندرويد خاص به, يمكنك التطبيق من مشاهدة حالة الفرن وأنت تشاهد التلفاز في الغرفة الأخرى, هل أصبح الطعام ساخناً بما يكفي؟ هل تحتاج إلى التسخين لمدة دقيقة إضافية؟ ستفعل كل هذا من هاتفك. تخيل الإمكانيات والتطبيقات التي ستظهر والتي ستكون محدودة فقط بخيال المطورين.
من ضمن الأشياء التي عرضتها غوغل في المؤتمر هو نظام تشغيل الصوتيات متوافق مع أندرويد, حيث قام الشخص الذي يقوم بالعرض بتقريب علبة C.D (فيها شريحة NFC مدمجة) من قطعة خاصة في جهاز تشغيل الصوتيات فبدأ الجهاز بتشغيل المادة الصوتية الموجودة في القرص مباشرةً وبمجرد الملامسة.
الآن تخيل ماهي الأفكار التي يمكن أن تنشأ من نقل هذه الفكرة إلى عالم الألعاب! قامت غوغل بعرض بسيط للعبة Quake على حاسب Motorola Xoom وأصبحت الأنوار في المسرح تتوهج كلما تم إطلاق النار داخل اللعبة!




jp;l flk.g; lk ihjt; hgHk]v,d] lu lav,u Android@Home


«۩» بينات «۩» الشيخ فهد سالم باهمام 04-03-2012

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات :
يسعد إخوانكم بفريق العمل ان يقدموا لكم :

برنامج " بينات "
من قناة دليل الفضائية
الشيخ: فهد سالم باهمام

«۩» بينات «۩» الشيخ سالم

تاريخ الحلقة: 04/03/2012

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


سائلين من الله لنا و لكم العلم النافع و العمل الصالح .

جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




«۩» fdkhj hgado ti] shgl fhilhl 04-03-2012


«۩» اشراقات قرأنية - تفسير جزء الاحقاف «۩» الشيخ سلمان العودة 04-03-2012

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات :
يسعد إخوانكم بفريق العمل ان يقدموا لكم :

برنامج " اشراقات قرأنية "
من قناة دليل الفضائية
الشيخ: سلمان العودة

«۩» اشراقات قرأنية تفسير الاحقاف

الحلقة: تفسير جزء الاحقاف
تاريخ الحلقة: 04/03/2012

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


سائلين من الله لنا و لكم العلم النافع و العمل الصالح .

جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




«۩» havhrhj rvHkdm - jtsdv [.x hghprht hgado sglhk hgu,]m 04-03-2012


«۩» اشراقات قرأنية - تفسير جزء الاحقاف «۩» الشيخ سلمان العودة 05-03-2012

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات :
يسعد إخوانكم بفريق العمل ان يقدموا لكم :

برنامج " اشراقات قرأنية "
من قناة دليل الفضائية
الشيخ: سلمان العودة

«۩» اشراقات قرأنية تفسير الاحقاف

الحلقة: تفسير جزء الاحقاف
تاريخ الحلقة: 05/03/2012

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


سائلين من الله لنا و لكم العلم النافع و العمل الصالح .

جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




«۩» havhrhj rvHkdm - jtsdv [.x hghprht hgado sglhk hgu,]m 05-03-2012


«۩» شذرات ووقفات «۩» الشيخ احمد فقيرة 04-03-2012

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات :
يسعد إخوانكم بفريق العمل ان يقدموا لكم :

برنامج " شذرات ووقفات "
من قناة دليل الفضائية
الشيخ: احمد فقيرة

«۩» شذرات ووقفات «۩» الشيخ

تاريخ الحلقة: 04-03-2012

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


سائلين من الله لنا و لكم العلم النافع و العمل الصالح .

جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




«۩» a`vhj ,,rthj hgado hpl] trdvm 04-03-2012


«۩» فتاوى قناة الدليل «۩» الشيخ خالد المصلح 05-03-2012

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات :
يسعد إخوانكم بفريق العمل ان يقدموا لكم :

برنامج " فتاوى قناة الدليل "
من قناة دليل الفضائية
الشيخ: خالد المصلح

«۩» فتاوى قناة الدليل «۩»

تاريخ الحلقة: 05/03/2012

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


سائلين من الله لنا و لكم العلم النافع و العمل الصالح .

جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




«۩» tjh,n rkhm hg]gdg hgado ohg] hglwgp 05-03-2012


«۩» على مائدة القران «۩» الشيخ سليمان صادق البيرة 05-03-2012

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات :
يسعد إخوانكم بفريق العمل ان يقدموا لكم :

برنامج " على مائدة القران "
من قناة دليل الفضائية
الشيخ: سليمان صادق البيرة

«۩» مائدة القران «۩» الشيخ

تاريخ الحلقة: 05-03-2012

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


سائلين من الله لنا و لكم العلم النافع و العمل الصالح .

جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




«۩» ugn lhz]m hgrvhk hgado sgdlhk wh]r hgfdvm 05-03-2012


«۩» احسن القصص «۩» الشيخ محمد صالح المنجد 04-03-2012

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات :
يسعد إخوانكم بفريق العمل ان يقدموا لكم :

برنامج " احسن القصص "
من قناة دليل الفضائية
الشيخ: محمد صالح المنجد

«۩» احسن القصص «۩» الشيخ

تاريخ الحلقة: 04-03-2012

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


سائلين من الله لنا و لكم العلم النافع و العمل الصالح .

جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




«۩» hpsk hgrww hgado lpl] whgp hglk[] 04-03-2012


[-۞۩۞-] الضيف ● الشاعر اياد حكمي و محمد السودي ● ربيع القوافي [-۞۩۞-]

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات :
يسعد إخوانكم بفريق العمل ان يقدموا لكم :

برنامج " ربيع القوافي "
من قناة دليل الفضائية

[-۞۩۞-] الضيف ● الشاعر اياد

الضيف: الشاعر اياد حكمي
والشاعر محمد السودي

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


سائلين من الله لنا و لكم العلم النافع و العمل الصالح .

جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




F-۞۩۞-D hgqdt ● hgahuv hdh] p;ld , lpl] hgs,]d vfdu hgr,htd


برنامج لقاء الأحبة - الشيخ أبو اسلام أحمد عبد الله - 13.03.2012

Posted: 18 Mar 2012 10:16 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم
برنامج لقاء الأحبة - الأستاذ أبو إسلام - 13.03.2012
برنامج لقاء الأحبة الشيخ اسلام
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


fvkhl[ grhx hgHpfm - hgado Hf, hsghl Hpl] uf] hggi 13>03>2012