الأحد، 18 مارس 2012

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “الفوركس فى مصر” plus 14 more

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “الفوركس فى مصر” plus 14 more

Link to ملخص منتديات يوم جديد

الفوركس فى مصر

Posted: 18 Mar 2012 02:58 AM PDT

ان ايجيبت يارد هي الوكيل الرسمي والحصري لشركة فوركس يارد العالمية في مصر
وتقوم بتقديم الدعم الفني لكل الساده العملاء
مجانـــــــاً
وتساعدك في اجراءات فتح الحساب
والمتاجرة والسحب بطريقة آمنة
Egyptyard.com
شريكك في النجاح
راسلنا الان
****
01061118873/4
01000070898
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
**



hgt,v;s tn lwv


برنامج رهيب لتسريع التحميل Download Direct v1.6

Posted: 18 Mar 2012 02:48 AM PDT




بسم الله الرحمن الرحيم

ربي يسعد اوقاتكم

أقدم لكم


برنامج

رهيب لتسريع التحميل

Download Direct v1.6


وهو الاصدار الاخير من البرنامج ويعتبر من اقوى البرامج التحميل

برنامج رهيب لتسريع التحميل Download



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


ضع رد ليكتمل التحميل

تحياتيــ





fvkhl[ vidf gjsvdu hgjpldg Download Direct v1>6


دورات اكتشف نفسك و الآخرين ميدانياً بجدة

Posted: 18 Mar 2012 02:48 AM PDT

دورات اكتشف نفسك الآخرين ميدانياً√اصنــــع نجاحك باحتـــرافيــة وانطـــلق في الحـــيــــاة بثــــقــة ٍعالـــيــة! قد تتغير حياتـــك للأفــضــل ..... قد تتمكن من إكتشاف مهارت حــــديثـــة وقد تكتشف أن اشتراكك في هـذا البرنامج هو مـن أفـضل قـرارات حياتــك. فــــســارع بــــذلك ولاتــتــــردد . يــســر الــمــركــز الأكــاديـــمــي لـرواد الــنــجــاح أن يُــعـلـنْ لـكـم عن أقــوى بـرنـامــج تـدريبــي لــخــمــســة مــدربــيــن ممــيــزيــن يعقد ميدانيــاً بمركز إيلاف بجدة بعنوان [ اكتشف نفسك والأخريــن] ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ◆ أ.عــبــدالله الــيــحــيــي في بــرنــامـج [ صـنــاعة الـتـفـاؤل ] √ستفجر طاقة التفاؤل في نفسك لدرجة أن تصنعه في الآخرين. يومي السبت والأحد ( 8-9/ 5 / 1433هـ الموافق 31-1\3-4\2012م) ــــــــــــــــــــــــــــــ.................... ................ـــــــــــــــــــــــــــــــ .◆ أ.مــحـــمــد آل لافـــــي في برنامج [ الجـــرافولـــوجـــي ] √ستفهم شخصيتك بطرق علمية مختلفة يومي السبت والأحد( 15-16/ 5 / 1433هـ الموافق7-8\4\2012م) ــــــــــــــــــــــــــــــ.................... ................ـــــــــــــــــــــــــــــــ .◆ د.عبدالرحيم السالمي في برنامج [ نـــــظريــــة مــايـــرز MBTI ] √ستتعرف على نمط شخصيتك ونمط من حولك يومي السبت والأحد ( 14-15/ 5 / 1433هـ الموافق 14-15\4\2012م) ــــــــــــــــــــــــــــــ.................... ................ـــــــــــــــــــــــــــــــ .◆ أ.جـــزاء الــمــــطــيــري في برنامج [ العلاج الذاتي ] كيف تُخلص جسمك من كل الأشياء السلبية التي تسيطر عليك√ يومي السبت والأحد ( 29-1/ 5-6 / 1433هـ الموافق 21-22\4\2012م) ــــــــــــــــــــــــــــــ.................... ................ـــــــــــــــــــــــــــــــ ◆ د.ســامــي الأنـصــاري في برنامج [ التـــــخاطـــــــــــر ] √كيف تتواصل مع الآخرين عن بُعد يومي السبت والأحد ( 7-8/ 6/ 1433هـ الموافق 28-29\4\2012م) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ شــهــادة البرنامج مــعـــتـــمــدة دولــيــاً بـ 50ســاعــة تـــدريــــبــــيـــــة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ مــكــان إقــامــة الـبـرنــامــج : مـــركــــز إيــــلاف للاســـتـــشــــارات (جده- حي الروضة – شارع عبدالمقصود خوجة – مقابل مركز ممدوح عشي) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ √ اغــــتــــنــــم الــــفــــرصــــة فــالــمـــقـــاعــــد مـــحــــدودة جـــــداً √ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ للاستفسار والتسجيل : جوال / 0590114575 - هاتف / 022635495 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ لـكـل نـجــاح رواده ولـكـل تـمـيــز قــصـة كــفـاح فـكـن أحـد رواده ومتـمـيـزيه مــع تــحـيـات الـفــريــق الـتــسـويــقـي بـالـمـركـز الأكـاديـمي لرواد الـنـجـاح.


],vhj h;jat kts; , hgNovdk ld]hkdhW f[]m

الصور المرفقة
    لا يمكنك تحميل المرفقات قبل الرد


الاختلاف الكيميائي لزيت النخيل يقلل امتصاص الكالسيوم ويمهد للهشاشة

Posted: 18 Mar 2012 01:21 AM PDT

دراسة كشفت تأثيره على كثافة عظام الأطفال .. المحيميد لـ «عكـاظ»
الاختلاف الكيميائي لزيت النخيل يقلل امتصاص الكالسيوم ويمهد للهشاشة
محمد داوود (جدة)


اتسعت دائرة الجدل حول «زيت النخيل» الموجود في حليب الأطفال بعد أن أشارت دراسة علمية مقدمة بإشراف الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال عن وجود تأثير سلبي على كثافة عظام الأطفال نتيجة استخدام حليب أطفال يحتوي على زيت النخيل كمصدر من مصادر الدهون الموجودة في تركيبة الحليب، وأشارت الدراسة إلى وجود علاقة بين قلة امتصاص الكالسيوم من أمعاء الأطفال وزيت النخيل ما يؤدي إلى إمكانية حصول هشاشة ولين في العظام مستقبلا عند الأطفال.
وأثبتت الدراسة التي هدفت إلى قياس كثافة العظام عند الأطفال الذين يتناولون حليب أطفال يحتوي على أحماض دهنية مصدرها زيت النخيل بأنهم معرضون للإصابة بلين العظام، وذلك بسبب فقد كمية من الكالسيوم الممتصة وارتباطها بأحماض زيت النخيل الموجود في الحليب.
ونوهت الهيئة العامة للغذاء والدواء في أول رد فعل لها إن القضية ذات شقين منفصلين الأول يتعلق بسلامة الحليب، وتعنى به الهيئة، بينما الشق الثاني المتعلق بالتقنين وإصدار القرار حول مناسبة الحليب للأطفال من عدمه من اختصاص وزارة الصحة، وبعيدا عن هذين الشقين، ولرصد الرأي العلمي حول الحليب الصناعي ومشاكله على صحة الطفل.
«
عكاظ» التقت استشاري الأطفال وعناية مركزة في المستشفى العسكري في الرياض الدكتور سليمان عبدالكريم المحيميد في الحوار الآتي:
في البداية، ما تعليقكم حول الجدل الوارد في موضوع الحليب الصناعي المزود بزيت النخيل أو المزود بفيتامين د أو بعض الأشياء التي تساعد في نمو الطفل ولا يؤثر على تكوين العظام عند الطفل؟معظم أنواع الحليب في السوق يكون مدعما بالكالسيوم وفيتامين د وكذلك الحديد وهذه أشياء أساسية وجيدة وتحاول أن تحاكي الشركات بإضافتها حليب الأم. لكن إذا أردنا أن نتكلم عن الزيوت الموجودة، فمعظم الشركات المصنعة للحليب حاولت أن تستخدم زيوتا نباتية، فإحدى أكثر الزيوت النباتية استعمالا هو زيت النخيل، لكن عند مراجعته علميا نجد أن زيت النخيل متوفر في حليب الأم بكميات قليلة جدا ومختلف عن زيت النخيل الموجود في الحليب الصناعي من ناحية التركيبة الكيميائية، فالاختلاف الكيميائي ينتج عنه أعراض جانبية للطفل من حيث تقليل امتصاص الكالسيوم والذي يؤدي إلى هشاشة في العظام وأيضا إلى الكساح والتأخر في المشي وظهور الأسنان والنمو، أضف إلى ذلك أنه يساعد على امتصاص الدهون المفيدة في الجسم. كما بدأ العلماء بدراسة أنواع حليب أخرى مؤخوذة من زيت الصويا وزيوت جوز الهند، فهذه الزيوت مازالت جيدة لكننا في انتظار المزيد من الدراسات في الإثبات بأن زيوت جوز الهند ودوار الشمس أفضل من زيت النخيل.
الآثار الجانبية
أشرتم إلى أن زيت النخيل موجود في حليب الأم بنسبة قليلة، بعض الأمهات ربما تكثر من زيت النخيل، هل هناك أي آثار أو مشاكل جانبية؟
الحمد لله ومن حسن الحظ زيت النخيل غير متوفر في مجتمعاتنا مثل زيت الزيتون وماشابه، فهو موجود بكثرة في بعض دول شرق آسيا لذلك نادرا ما يتوفر في أسواقنا، فهو مسمى جديد موجود ضمن تركيبة الحليب الصناعي.
الحليب الصناعي
هل الحليب الصناعي بديل عن حليب الأم، ويقدم التغذية الكاملة للطفل؟أعتقد أن تغذية الطفل هي هم وهاجس لكل أم وأب وكل عائلة تبحث عن الرضاعة لتغذية الأطفال من حيث عدد مراته في اليوم والطريقة السليمة في تغذية الطفل وما إلى ذلك، وبكل تأكيد هناك نوعان من الحليب هما الطبيعي الذي هو حليب الأم والصناعي المتوفر في كافة المتاجر والصيدليات، ورغبة أغلب العائلات في الطبيعي أكثر منها للصناعي بمراحل كثيرة بسبب جاهزيته للتحضير وإمكانية توفره في كافة الأوقات. أما من ناحية مكوناته فكل أشكال الحليب الصناعي تحاول جاهدة محاكاة حليب الأم لكن إلى يومنا هذا لا يوجد حليب صناعي شبيه لحليب الأم.
فيتامين «د»
من المعروف أن كثيرا من الأطفال لديهم نقص في فيتامين د ، كيف يمكن للأمهات معرفة النقص عند أطفالهن؟أي طفل يستخدم الرضاعة الصناعية معرض لنقص فيتامين د، وحسب توصية منظمة الصحة العالمية أنه لا بد للطفل من أخذ جرعة يومية مقدارها 400 وحدة دولية مع الحليب متضمنة للفيتامين د والحديد والكالسيوم والفوسفور كلها جيدة ومهمة لنمو الأسنان والمشي والحركة عند الطفل، لذلك يتم ملاحظة الأم لطفلها من حيث مشي الطفل (تقوس) أو تأخر في النمو وظهور السن فهذه كلها من علامات نقص الفيتامين د عند الطفل، ومن الواجب على الأم أن تصاحب طفلها للتطعيم من أجل سؤال الطبيب عن منشطات أو مقويات لطفلها من ناحية فيتامين د أو الحديد أو ما إلى ذلك.
فترة الحمل
هل نقص فيتامين (د) خلال فترة الحمل يصاحبه النقص عند الطفل بعد الولادة؟
علميا نحن ننصح نصيحة عامة بإيجاد فترة راحة للأم ولطفلها تتراوح من سنة إلى سنتين على أساس استعادة عافيتها كاملة ولا يكون لديها نقص في فيتامين د ولا نقص في الحديد، نضف إلى ذلك أنه من المفترض على الأم قبل عملية الحمل أن تتأكد بأنها لا تحمل أي أعراض من نقص في الفيتامينات الأساسية.
وأخيرا، بماذا تنصحون الأمهات؟النصيحة الأساسية أنه لا بديل لحليب الأم، لكن إذا قررت الأم أن تستبدل حليبها بحليب صناعي هنا لا بد من استشارة الطبيب حول الحليب المفضل لصحة طفلها والإطلاع على مكونات الحليب ويفضل الابتعاد عن المكونات التي تحتوي على زيوت نباتية، ومن وجهة نظري لا بد من الإيضاح للأمهات بالمكونات النباتية في حليب الطفل، فبعض الشركات المحترمة توضح للأمهات ماهي الزيوت المستخدمة في هذا المنتج ولا بد أن يكون مدعما بمفيتامين د ومدعما أيضا بالحديد والكالسيوم، ولا بد من الأم عدم الاستعجال في تغيير استخدام الحليب عند عدم تقبل الطفل لأنه منتج غريب على طبيعة البشر يحتاج إلى الوقت حتى يظهر لنا نتائج تقبل الطفل للحليب.


hghojght hg;dldhzd g.dj hgkodg drgg hljwhw hg;hgsd,l ,dli] ggiaham


عملاق تحميل اى فيديو من اليوتيوب YoutubeGet

Posted: 17 Mar 2012 06:11 PM PDT

عملاق تحميل اى فيديو من اليوتيوب YoutubeGetعملاق تحميل فيديو اليوتيوب YoutubeGet
برنامج YoutubeGet من البرامج التى تساعد على تحميل اى مقاطع فيديو على موقع الـ youtube الشهير اضافة الى امكانية تغيير امتداد الملف الى اشهر الصيغ المعروفة .
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]




ulghr jpldg hn td]d, lk hgd,jd,f YoutubeGet


حول أحكام الصول والحرابة - أحمد الفيشاوي

Posted: 17 Mar 2012 09:31 AM PDT

كتبه/ أحمد الفيشاويالحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛فيحتاج المسلم لمعرفة حدود الله -تعالى-، والالتزام بها حتى وإن كان مظلومًا معتدى عليه، والعقوبة التي يستحقها الظالم يحددها رب العباد وخالقهم ومالكهم -عز وجل-، وليس للعبد مع الله رأي أو حكم.وفي وقت الفتن تكثر السرقات والسطو، وانتهاك الحرمات، ويتساهل السُّراق والمجرمين في شهر السلاح وإراقة الدماء، ونحتاج لمعرفة أحكام الشرع في التعامل مع هؤلاء دون إفراط أو تفريط.وهذه جملة مختصرة في أحكام المعتدين المجرمين، نسأل الله -تعالى- أن يحفظ دماء المسلمين وأعراضهم وأموالهم، وأن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن، إنه ولي ذلك والقادر عليه.1- ما الفرق بين الصائل قاطع الطريق وبين غيره من السراق واللصوص والمنتهبين؟قال في المعجم: "صال عليه صولاً وصولانًا: سطا عليه ليقهره".وقال في منار السبيل في قطاع الطريق: "هم المكلفون الملتزمون الذين يخرجون على الناس فيأخذون أموالهم مجاهرة، فإن أخذوا مختفين فسراق، وإن اختطفوا وهربوا فمنتهبون لا قطع عليهم؛ لأن عادة قطاع الطريق القهر، فاعتبر ذلك فيهم".2- هل يشترط في المحارب أن يصول بسلاح أ... [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


p,g Hp;hl hgw,g ,hgpvhfm - Hpl] hgtdah,d


مع سماحة المفتى ۞ 16-03-2012 ۞ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ

Posted: 17 Mar 2012 09:31 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسر اخوانكم فى موقع فرسان السنة فرسان الحق ان يقدموا لكم

حلقة الجمعة 16-3-2012 من برنامج مع سماحة المفتى

مع الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ

سماحة المفتى ۞ 16-03-2012 ۞

سماحة المفتى ۞ 16-03-2012 ۞

روابط التحميل

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
سماحة المفتى ۞ 16-03-2012 ۞
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
سماحة المفتى ۞ 16-03-2012 ۞
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
سماحة المفتى ۞ 16-03-2012 ۞
المشاهدة المباشرة






سماحة المفتى ۞ 16-03-2012 ۞






lu slhpm hgltjn ۞ 16-03-2012 uf]hgu.d. fk uf]hggi Ng


۩۞۩ الأكاديمية العلمية - المرحلة الثانية ۞ مادة الفقه - المستوى الثاني ۞ ح (01) ۩۞۩

Posted: 17 Mar 2012 09:31 AM PDT

۩۞۩ الأكاديمية العلمية المرحلة الثانية
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات
يسعد إخوانكم أن يقدموا لكم :
برامج قناة المجد العلمية .
۩۞۩ الأكاديمية العلمية المرحلة الثانية
1433 - 2012
ومع برنامج :


الأكاديمية العلمية


۩۞۩ الأكاديمية العلمية المرحلة الثانية


۞۞۞ المرحلة الثانية - المستوى الثاني ۞۞۞
۞۞۞ مادة الفقه - المستوى الثاني ۞۞۞


لفضيلة الشيخ الدكتور: عبد الله بن ناصر السلمي - حفظه الله .


۩۞۩ الأكاديمية العلمية المرحلة الثانية



التقويم الدراسي للفصل الثاني :


۩۞۩ الأكاديمية العلمية المرحلة الثانية



الجدول الدراسي للفصل الثاني :


۩۞۩ الأكاديمية العلمية المرحلة الثانية



أعضاء هيئة التدريس للفصل الدراسي الثاني :


۩۞۩ الأكاديمية العلمية المرحلة الثانية




۩۞۩ الأكاديمية العلمية المرحلة الثانية



۩۞۩ الأكاديمية العلمية المرحلة الثانية


۩۞۩ الأكاديمية العلمية المرحلة الثانية


جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




۩۞۩ hgH;h]dldm hgugldm - hglvpgm hgehkdm ۞ lh]m hgtri hglsj,n hgehkd p


۩۞۩ خطباء ومنابر ۞ الصلاة خير موضوع ۞ لفضيلة الشيخ الدكتور : موفق بن كدسة الغامدي ۩۞۩

Posted: 17 Mar 2012 09:31 AM PDT

۩۞۩ خطباء ومنابر ۞ الصلاة
۩۞۩ خطباء ومنابر ۞ الصلاة
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات
يسعد إخوانكم ان يقدموا لكم :
برامج قناة المجد العلمية .
۩۞۩ خطباء ومنابر ۞ الصلاة
1433 - 2012
ومع برنامج :
۞۞۞ خطباء ومنابر ۞۞۞
۩۞۩ خطباء ومنابر ۞ الصلاة
الخطبة بعنوان : الصلاة خير موضوع .
لفضيلة الشيخ الدكتور : موفق بن كدسة الغامدي - حفظه الله .
۩۞۩ خطباء ومنابر ۞ الصلاة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
۩۞۩ خطباء ومنابر ۞ الصلاة




۩۞۩ خطباء ومنابر ۞ الصلاة

جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




۩۞۩ o'fhx ,lkhfv ۞ hgwghm odv l,q,u gtqdgm hgado hg];j,v : l,tr fk ;]sm hgyhl]d


۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ الإسلام دين الوسطية ۞ للشيخ الدكتور : عائض القرني ۩۞۩

Posted: 17 Mar 2012 09:31 AM PDT

۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ الإسلام
۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ الإسلام
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات
يسعد إخوانكم ان يقدموا لكم :
برامج قناة المجد العلمية .
۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ الإسلام
1433 -2012
ومع برنامج :
۞۞۞ محاضرة اليوم ۞۞۞
۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ الإسلام
محاضرة اليوم بعنوان : الإسلام دين الوسطية .
لفضيلة الشيخ الدكتور: عائض القرني - حفظه الله .
۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ الإسلام
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ الإسلام





۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ الإسلام


جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




۩۞۩ lphqvm hgd,l ۞ hgYsghl ]dk hg,s'dm ggado hg];j,v : uhzq hgrvkd


۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ تأملات في سورة التكوير ۞ للشيخ الدكتور : صالح المغامسي ۩۞۩

Posted: 17 Mar 2012 09:31 AM PDT

۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ تأملات
۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ تأملات
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات
يسعد إخوانكم ان يقدموا لكم :
برامج قناة المجد العلمية .
۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ تأملات
1433 -2012
ومع برنامج :
۞۞۞ محاضرة اليوم ۞۞۞
۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ تأملات
محاضرة اليوم بعنوان : تأملات في سورة التكوير .
لفضيلة الشيخ الدكتور: صالح بن عواد المغامسي - حفظه الله .
۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ تأملات
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ تأملات





۩۞۩ محاضرة اليوم ۞ تأملات


جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




۩۞۩ lphqvm hgd,l ۞ jHlghj td s,vm hgj;,dv ggado hg];j,v : whgp hglyhlsd


۩۞۩ الأترجة ۞ ح(49) : تفسير سورة النساء (03) ۞ للشيخ د : محمد بن عبد العزيز الخضيري ۩

Posted: 17 Mar 2012 09:31 AM PDT

۩۞۩ الأترجة ۞ ح(49) تفسير
۩۞۩ الأترجة ۞ ح(49) تفسير
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات
يسعد إخوانكم ان يقدموا لكم :
برامج قناة المجد العلمية .
۩۞۩ الأترجة ۞ ح(49) تفسير
1433 -2012
ومع برنامج :
۞۞۞ الأترجة ۞۞۞
۩۞۩ الأترجة ۞ ح(49) تفسير
لفضيلة الشيخ الدكتور: محمد بن عبد العزيز الخضيري - حفظه الله .
الدرس (49) : تفسير سورة النساء ( 23 - 34 ) .
۩۞۩ الأترجة ۞ ح(49) تفسير
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
۩۞۩ الأترجة ۞ ح(49) تفسير





۩۞۩ الأترجة ۞ ح(49) تفسير

جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




۩۞۩ hgHjv[m ۞ p(49) : jtsdv s,vm hgkshx (03) ggado ] lpl] fk uf] hgu.d. hgoqdvd


۩۞۩ الأترجة ۞ ح(50) : تفسير سورة النساء (04) ۞ للشيخ د : محمد بن عبد العزيز الخضيري ۩

Posted: 17 Mar 2012 09:31 AM PDT

۩۞۩ الأترجة ۞ ح(50) تفسير
۩۞۩ الأترجة ۞ ح(50) تفسير
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات
يسعد إخوانكم ان يقدموا لكم :
برامج قناة المجد العلمية .
۩۞۩ الأترجة ۞ ح(50) تفسير
1433 -2012
ومع برنامج :
۞۞۞ الأترجة ۞۞۞
۩۞۩ الأترجة ۞ ح(50) تفسير
لفضيلة الشيخ الدكتور: محمد بن عبد العزيز الخضيري - حفظه الله .
الدرس (50) : تفسير سورة النساء ( 35 - 48 ) .
۩۞۩ الأترجة ۞ ح(50) تفسير
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
=========================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
۩۞۩ الأترجة ۞ ح(50) تفسير





۩۞۩ الأترجة ۞ ح(50) تفسير

جزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




۩۞۩ hgHjv[m ۞ p(50) : jtsdv s,vm hgkshx (04) ggado ] lpl] fk uf] hgu.d. hgoqdvd


«۩» منبر الحكمة 17-3-2012 «۩» الشيخ نشأت أحمد «۩» اين نحن من منهج الله

Posted: 17 Mar 2012 09:31 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسر اخوانكم فى موقع فرسان السنة ان يقدموا لكم

حلقة برنامج منبر الحكمة ليوم 17-3-2012

«۩» منبر الحكمة 17-3-2012 «۩»

روابط التحميل

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
المشاهدة المباشرة











«۩» lkfv hgp;lm 17-3-2012 hgado kaHj Hpl] hdk kpk lk lki[


لقاء الجمعة ۞ الإسلام إلى حرية التعبير ۞ دكتور سعود الفنيسان 16-3-2012

Posted: 17 Mar 2012 09:31 AM PDT

سم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسر اخوانكم فى موقع فرسان السنة ان يقدموا لكم

حلقة الجمعة 16-3-2012 من برنامج لقاء الجمعة مع الدكتور سعود الفنيسان

موضوع الحلقة

الاسلام و حرية التعبير

لقاء الجمعة ۞ الإسلام حرية


روابط التحميل

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
لقاء الجمعة ۞ الإسلام حرية
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
لقاء الجمعة ۞ الإسلام حرية
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
لقاء الجمعة ۞ الإسلام حرية
المشاهدة المباشرة






لقاء الجمعة ۞ الإسلام حرية




grhx hg[lum ۞ hgYsghl Ygn pvdm hgjufdv ];j,v su,] hgtkdshk 16-3-2012