الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “شركة ايزي فوركس تداول الفضة” plus 3 more

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “شركة ايزي فوركس تداول الفضة” plus 3 more

Link to ملخص منتديات يوم جديد

شركة ايزي فوركس تداول الفضة

Posted: 19 Sep 2012 05:00 AM PDT

شركة ايزي فوركس تداول الفضة

شركة ايزي فوركس تداول الفضة

ان شركة ايزي فوركس تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تداول الفضة , بحيث تقدم للعميل هذه الخدمة من خلال منصة التداول الموجدودة على شبكة الانترنت والخاصة بها, وبالتالي يمكن للعميل في اي وقت من الاوقات ان يدخل الى شبكة الانترنت ويذهب الى موقع شركة ايزي فوركس ويقوم بفتح حساب لديها بحيث يصبح بامكانه فورا تغذية حسابه عبر بطاقة ائتمانه سواء كانت فيزا او ماستر كارد او غيرها من بطاقات الائتمان مما يمكنه من تداول الفضة مباشرة عبر الموقع وبالكميات التي يراها مناسبة , والفضة من المعادن الثمينة والتي يمكن تداولها عبر منصات تداول شركة ايزي فوركس , وخصوصا ان شركة ايزي فوركس تزود العميل بالتقارير اليومية والتحاليل الفنية عن الفضة مما يمكنه تداول الفضة وهو على معرفة بكافة الاخبار التي ستصدر والتي تؤدي الى ارتفاع او انخفاض سعر الفضة , وبالاضافة الى ذلك فان شركة ايزي فوركس ترصد للعميل موظف من موظفيها لكي يكون مدير الحساب الشخصي للعميل بحيث يتصل بالعميل دائما ويسهر على حسن سير تجارة العميل كي يكون راضيا , كما تكون ايضا من مهام هذا المدير ان يتصل بالزبائن قبل الاخبار المهمة لكي يكونوا على حذر بان خبرا مهما سوف يصدر وسوف يؤثر على اسعار تداول الفضة , مع العلم ان شركة ايزي فوركس تكون قد ارسلت مسبقا للعميل اوقات صدور هذه الاخبار وتوقعات هذه الاخبار ومدى تاثيرها على سعر تداول الفضة , وعلى العميل عندها ان يقرر ماذا سيفعل في صفقاته اذا كان قد بدأ المتاجرة وقام بفتح صفقات , فاما ان يغلقها او يبقيها مفتوحة اذا كان يتوقع ان يكون الخبر لصالحه مع العلم ان شركة ايزي فوركس ومن خلال منصة التداول الخاصة بها تمكن العميل عند فتح اي صفقة ان يحدد سعر لوقف الخسارة من اجل ان تغلق الصفقة عند الوصول الى هذا السعر بحيث يتم اغلاق الصفقة تلقائيا وبالتالي لا يمكن ان تزيد خسارته دولار واحد عن المبلغ المخاطر به , ويمكنه ان يحدد سعر لجني الارباح بحيث انه اذا وصل السعر الى السعر الذي ادخله العميل فان الصفقة تغلق اوتوماتكيا وتضاف الارباح الى حساب العميل .

** عرض خاص لأعضاء المنتدى الكرام**
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
للمزيد من التفاصيل بخصوص البونص [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
للبدء فى التداول والحصول على البونص [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


وبالتالي ان شركة ايزي فوركس تمكن العميل من تداول الفضة بامان بحيث يكون على علم بانه في اسوأ الاحوال لن يخسر الا المبلغ المخاطر به فقط , اما بالنسبة للارباح فانها تضاف الى حسابه تلقائيا اما الخسائر فتحسم من حسابه , وعليه فان تداول الفضة مع شركة ايزي فوركس اصبح اكثر امانا واطمئنانا وخصوصا ان شركة ايزي فوركس تقدم للعميل رسوم بيانية , ورسوم بيانية متقدمة ومتطورة من اجل ان يبقى على اضطلاع دائم بالتحاليل الفنية مع العلم ان مدير حساب العميل الشخصي يتصل به ويقوم بتعليمه بعض الامور الفنية وكيفية قراءة الرسوم البيانية كون هذه الرسوم البيانية تساعد العميل الذي يحب تداول الفضة ان يبني قرارات دخوله في السوق على اسس صحيحة وخصوصا ان شركة ايزي فوركس تحرص وتبذل كل جهدها بان يحقق زبائنها دائما الارباح من اجل ان يستمروا في العمل معها , ويجب على العميل ان يعلم ان شركة ايزي فوركس تعامل الجميع نفس المعاملة ولا يوجد لديها اي فرق بين عميل يقوم بايداع الملايين وعميل يقوم بايداع بضع مئات من الدولارات فالاثنان سواسية وبذات الاهمية بالنسبة للشركة , مع العلم انه يمكنكم فتح حساب ابتدأ من ثلاثماية دولار اميركي , وعندها تبدأ المهمة , مهمة الوصول الى تحقيق اكبر نسبة من الارباح .
بعد هذا كله لا يسعك الا ان تبدأ تداول الفضة مع شركة ايزي فوركس .

افتح حسابا واستفد من هذه الخدمات التي نقدمها لك. تفضل [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] .

للمتابعة[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
للبدء فى التداول [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


av;m hd.d t,v;s j]h,g hgtqm


Maxthon 3.4.5.1000 Final متصفح الانترنت العملاق

Posted: 18 Sep 2012 08:52 PM PDT

Maxthon 3.4.5.1000 Final متصفح الانترنت العملاق Maxthon 3.4.5.1000 Final متصفح الانترنت Maxthon 3.4.5.1000 Final متصفح الانترنت العملاق axthon Browser is a powerful Web browser built for all users. Besides basic browsing functionality, Maxthon Browser provides a rich set of features to improve your surfing experience. Maxthon Browser 3 ??? the only browser designed for the whole web. Dual display engines (powered by Trident and Webkit) and the web???s fastest javascript engine (V8) make every website sing ??? fast. Speed dial your favorite sites with Quick Access. Drag and drop to customize on the fly. Securely save, review and manage all of your website usernames and passwords on one screen. Magic Fill will also pre-fill your username and passwords for your favorite websites. Maxthon 2?s Ad Hunter is enhanced in Maxthon 3. Much more powerful and efficient, Ad Hunter 3 efficientlys stops Popup Windows and other Ad Content before you notice it. Compare search term results across Google, Yahoo, Bing and others. Customize Multi Search by adding additional search engines yourself [img]http://*************/images/download.png[/img] النسخة العادية SETUP [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] OR [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] OR [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] ******************************************* للتحميل بأقصى سرعة يرجى استخدام برنامج IDM و تحميله من اى رابط من هذه الروابط Maxthon 3.4.5.1000 Final متصفح الانترنت [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] OR [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] OR [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] ************************* WinRAR 3.93 Final 5 mb برنامج فك الضغط الشهير يرجى تحميل البرنامج لسهولة فك الملفات المضغوطة دون اخطاء Maxthon 3.4.5.1000 Final متصفح الانترنت [img]http://*************/images/download.png[/img] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] OR [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا] OR [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


Maxthon 3>4>5>1000 Final ljwtp hghkjvkj hgulghr


أنشودة ودي اموت اليوم واعيش باكر - مميزة -

Posted: 18 Sep 2012 08:30 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم

ربي يسعد اوقاتكم



أقدم لكم



أنشودة


ودي اموت اليوم واعيش باكر


- مميزة -


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]



أو

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


ضع رد ليكتمل التحميل

تحياتيــ





Hka,]m ,]d hl,j hgd,l ,huda fh;v - lld.m


برنامج لتنظيف الموبايل وتسريعه Mobile Cleaner 2.00

Posted: 18 Sep 2012 08:02 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم

ربي يسعد اوقاتكم



أقدم لكم


برنامج لتنظيف الموبايل وتسريعه

برنامج

Mobile Cleaner 2.00



،،

برنامج لتنظيف الموبايل وتسريعه Mobile

،

الخصائص: تنظيف جوالك من الملفات المؤقتة والغير ضرورية



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]




أو

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


ضع رد ليكتمل التحميل

تحياتيــ





fvkhl[ gjk/dt hgl,fhdg ,jsvdui Mobile Cleaner 2>00